ليه ما لي حظ مهما احاول لييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييه

الأسرة والمجتمع

بنات تعقدت منهم والله اسوي كل شي بس عشان ينتبهون لي ويحسون اني وحده منهم تدرون منو رفيقاتي اللي بدوام تخيلو انا صارلي تقريبا شهر عندهم والله يابنات نروح نسوي فطور انا اكثر وحده اسوي معاهم لو شي بسيط وهم وحده تنسدح نايمه والثانيه بارده ومالها خلق تبي شي جاهز والثالثه تجي تلقى كل شي جاهز ما عليها الا انها تاكل بس ولما ياكلون يقعدون يتكلمون وحده تكلم الثانيه وانا اقعد اتلفت ادخل نفسي بالموضوع واحس يسكرونه بسرعه ويخلون بس سوالفهم بينهم وانا برا الموضوع واكثر شي سوالف عن عيالهن وملابس عيالهن ولا يسألوني وشوي اسوي قهوه لهم من باب اني ادخل بينهم واتقرب لهم اكثر بس صج انقهررررررررررت تخيلوا شنو صاااااااار اليوم:44: كل وحده منهم ماسكه الايفون وتلعب واللي فاتحه الرابط وتسمع وانا عندي بس مليت بعدين رديت على وحده منهم قلت خلي تلفونك ابي اسولف معك تخيلوا تحرك اصبعها وطالع اللعبه يعني مو معاي وتقول سولفي ولما تكلمت رفيقتها تركت تلفونها وقامت تسولف يعني يعرفون يطلعون السوالف وبعدين عصبت انا:mad: وقمت اسوي نفس حركتهم بالواتس اب وحسوا اني زعلت وبعدين حتى مع السلامه ما قلتها لهم ملاحظه انا اقول لكم اقتراحي ودي يوم الاحد ان شالله اذا جابوا طاري الفطور الصبح ما اروح معاهم اقول لهم معدتي تعبانه خليهم لحالهم واذا قعدوا معاي اشغل الواتس اب نفس ما سوا معاي حسيت اني مهما اجذبهم لي احس اني بعيده وحتى تخيلوا اذا في مو ضوع يطالعون بعيون بعض وانا ولا كأني موجوده وحتى اذا في صوره للوتس اب تخيلوا يورون بعض ما مو عارفه قصدهم ما عنهم طبعهن يخافن وفيهن طيبه مدري انا حساسه او جديده مو قادرين يتقبلون الوضع معن في وحده الحين صارلها سنه عندهم يعني تعتبر جديده طايرات فيها مدري على شنو حتى سوالف ما عندها ودايم مالها خلق تكفووووووووووووون شنو اسوي معاهم ابي حل الله يفرجها عليكم ساعدوني :44:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحاسيس عابره
أحاسيس عابره
ياقلبي عليكِ

والله نفس حالتي في الجامعه

وصرت اطنششش

ويجوون وقت الحاجه .. واصد عنهم واقول مااقدر

انا اللي يموتني قهر ان الوحده ماتفتكرني الا لما تكون محتاجتني

تجيهم ثقه زايده لدرجه مايطالعون فيك وسوالفهم مع بعض ولايفكرون فيك

والحين يوم صديت راجعين وراي يبغوني

الحمدلله لقيت بنات كثير يحطوني فوق روسهم

بنات وفيات مو بنات مصلحه

انتي طنشششششي ,, خلي همك نفسك وبس

مو كل البنات يستاهلونك ,, نااااااادرا نلقى بنات يستاهلون صدقنا وحبنا ووفانا
الزمردة الثمينة
جزاج الله خير على كلامك الطيب
ثلجه فوشي
ثلجه فوشي
طنشيهم وسوي اشياء تلفت النظر ولا تكلميهم
أنثى إستثنائيه
طنشيهم وخليك في حالك احسن ماعليهم حسوفه
فرناز
فرناز
شوفي من رأيي تكوني على طبيعتك لا تحاولي تكسبينهم وتخلينهم ينتبهون لك ..

ابد خليك انسانه محترمه حبوبه خدوم وعندك اهم شي شغلك ,, لا يشعرون انك تبين تدخلين معهم ,,

واللي بيخالط الناس لازم يصبر ويتحمل ,, ولا يكون حساس ,,

واحذري اختي من تفسير كل تصرف وكل نظره ,, لانك بتتعبين ,, وممكن تأثمين بأساءت الظن فيهم ..

اتوقع انك جديده ويبيلهم وقت عشان يرتاحون لك ..