دمعة وجرح

دمعة وجرح @dmaa_ogrh

عضوة جديدة

طولي سبب لي حالة نفسية

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
انا متزوجة من سنتين وعندي بنوته مشكلتي تكمن في طولي احس انه سبب لي حاله نفسيه انا طولي 142 سم وزوجي 178سم فيه فرق كبير بيني وبينه هو بدأ يرمي كلام ويعلق كثير على طولي هو صح شافني النظره الشرعية بس اذكر مره كنا نتكلم عن النظره الشرعية واهميتها فقالي اتوقع اللي يجي يخطب وبعدين يطلب النظره فمستحيل يتراجع حتى لو مااعجبته فحسيت انه يقصد نفسه
بنات والله صرت اوسوس اذا صار بيننا مشكله اقول ايه اصلا هو متعقد من طولي فيبي اي مشكله عشان نتطلق ودي اصارحة بالموضوع وبعدين اقول لا لازم يكون عندي ثقة بنفسي ولااتكلم معه بهالموضوع واقول هذا نصيبي اني اتزوج واحد طويل
تكفون ساعدوني هل هذا شي طبيعي ولا مرض
55
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يسعد مسائكم
يسعد مسائكم
عادى وشفيه طولك مو اول وحده ولا اخر وحده اللي زوجها اطول منها وفيه حريم اطول من ازواجهم عادى وخلك واثقه بنفسك وبلعكس انك اقصر منه شي حلووو احلا من انك طوله ولا اطول منه بلعكس كذا كلك انوثه والله يسخره لك يارب ولا يفرق بينكم
احساس الورد11
احساس الورد11
شوفي حبيبتي ماعليك وخليك وااثقه اوك اذا طولك كذا هذا خلق ربي والحمد لله انك بخير
ولو قالك انتي قصيره جيبيها بمزحه وقولي ايوه عشان اتدلع عليك وادعي ربي انه مايشوف اجمل منك ..
وجمالك باخلاقك .. وحاولي انك تكسبيييه لاتخااافي من شي بالعكس خليك متفااائله
لاتدخلي الشيطان بينكم
روابينا
روابينا
لا تخلين ببالك هذا الشي ...حبي نفسك كما انت ..ابد لاتفكرين ...المهم انت مو غلطانه معه بشئ ..هذا المهم .
سلومة نجد
سلومة نجد
يا اختي لا تخلين الشيطان يلعب في راسك ويوسوسلك بالشي هذا والله اعرف لك بنات جيراننا نفس طولك واقصررررررررر والله العظيم ما اكذب عليك حظوظهن ماشاءالله طايرين فيهن بالمره بالمره يعني مو مهم الطول عند الاخلاق والسنع والادب تعوذي من الشيطان وخليك دايم تدعين ربي يجملك في عينه
بنت أطيب إنسان
قولي له.. اتقي شر من قرب الى الأرض<<

قولي لها من علامات الجمال <كليوبترا قصيره...

<<<ترى طولها152 والحمد لله واااثقه في نفسي