مساله بيسطه ......

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياحلى حواء ان شاء بخير وعافيه
ابغى شورتكم ياخوات في موضوعي وهو
ان متزوجه من ثمان سنوات وعندى حماتي عمرها ثلاثين اكبر مني بخمس سنوات المهم انا ساكنه معاهم في نفس العماره وزوجي من النوع الي مايحب خرجات المراه الكثيره غير عن اخوانه ففي الفتر الاخيره صار مايحب سيره لما اقوله بروح عند صحباتي يقول ايش تبغي تروحي عندهم خلاص انسيهم انا صديقاتك مع العلم اطلع مع امي عند جيران جماعه عادي بس صديقات لا
من كثر مايسمع عن البنات وخرابهم ويشوف وانا ابغى اروح عند صحباتي مش دائما وقت مناسبه او زواج فاضطريت اروح من وراه بعد ماتعبت معها محاولات اقول اني رايحه مع امي نفاس واروح عند صحبتي واخته مايرضى كمان تروح وهي تسوي نفس الطريقه تقوله رايحه عند اختي وتكون متفقه مع اختها المتزوجه عند صحبتها المهم نحن واياه نحكي لبعض اسرارنا وطللعتنا من وراه عادي واثقه منها وعارفه اخلاقها الهم عندي سوالين
كيف افنع زوجي اروح عند صحباتي
وهو عادي اقول لااخته ان رحت عند صحبتي من غيرؤ اخوها مايدري على اساس رايحه مع امي نفاس تقول اختي ماتقولي بعدين تفضحك عند اخوها في يوم من الايام مع اني عارفه ماتسويها ايش تقولون من نصيحه
احبكم ياحلى منتدى واسفه على الاطاله بس انا اكبر وحده ومتزوجه وماعندي اخواتي متزوجات استشيرهم الله يسعد كل من شرفني ورد علي
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آنسه سحر
آنسه سحر
حبيبتي خرجتك بدون رضى زوجك تلعنك الملائكه الى ماترجعي ....
اتوقع ماترضين هالششيء لنفسسك ؟!!
خلآص زوجك مايحب هالششي ...
طيب ممكن انتي تعزمي صاحباتك عندك بالبيت مو لازم تروحين لهم دامه مو راضي
الله يسسخر لك قلب من احوجتي اليه
رايقه بذوقي
رايقه بذوقي
بس انا اقوله رايحه مع امي عند وحده واروح عندي صحبتي يعني استاذنت على الخرجه وصحباتي يجون عندي بس ملوا هم يجوني وانا مااجيهم
وتسلمي على الرد
*تـعـبـت اشـتـاق*
(استغفرالله واتوب اليه)
ph.mooona
ph.mooona
حاااولي تقنعينه زوجك وكيد انتي اعرف به
او قولي له وصلني بنفسك واذا تبي تعرف على زوجهااو حتى اسال عنهم واذا لقيت عليهم شيء اوعدك مو بس مازورها امسح رقمها ومن هذا الكلام
ولاتقولين لاخته ترى مهما صار هذى اخته وماترضا تطلعين من دون مايعرفه
روابينا
روابينا
قولي له الحقيقه ..واذا رفض ..هذه حياتك ياتقبليها بحقيقتها ياتقنعيه حتى يرضخ لطلباتك