ليالي السعاده
والله انا وحده انصحتني ببلسم willa zidويلا زيد يعني احس انه تحسن بأذن الله وكذالك انشاء الله لك
تحيــــــــــاتي:27:
wardah33
wardah33
الشامبو مع البلسم مب زين لازم كل واحد لوحده عن تجربه شامبو فروتيز الاخضرالفسفوري من غرينيه يخلي الشعر نااااااااعم وعن تجربه اخذي للشعر الخشن صعب التمليس ليعطيك النعومه لاني استخدمه من قريب وكاتبين بعد 5 استعمالات يصبح شعرك اكثر تمليسا بمعدل 3 مرات فيه زيوت الفاكهه والله اعلم وعلى فكره احيانا الي شعرك يتقبله شعرك غيرك ما يناسبه ولكن الزيوت لازم تغذي شعرك فيها اسبوعيا لو مره وحده مثل زيت النارجيل
sosa2004
sosa2004
وخري عنننننننننننننننننننننه لانه يطيح الشعر اساسا البلسم بروحه يطيح الشعر
& نـــــوف &
& نـــــوف &
والله انا وحده انصحتني ببلسم willa zidويلا زيد يعني احس انه تحسن بأذن الله وكذالك انشاء الله لك تحيــــــــــاتي:27:
والله انا وحده انصحتني ببلسم willa zidويلا زيد يعني احس انه تحسن بأذن الله وكذالك انشاء الله...
والله انا وحده انصحتني ببلسم willa zidويلا زيد يعني احس انه تحسن بأذن الله وكذالك انشاء الله لك

تحيــــــــــاتي:27:
[/QUOTE
جمال الروح
جمال الروح
اختي wardah33
بخصوص شامبو غرينيه

أنا يوم سرت الجمعية كنت بشتريه
وانا متعودة أشتري شامبو اللي يكون للشعر الجاف والمقصف
مع انه شعري عادي وجذوره بسعرعة تدهن والأطراف عادية وأحيانا تكون جافة شوي ، بس لو استخدمت شامبو للشعر العادي يجف شعري بطريقة فضيعة

طاحت عيني في الجمعية على اللي يكون للشعر الخشن صعب التمليس واللي يكون للشعر الجاف

احترت وبالأخير اشتريت شامبو بالموليف اللي بحليب اللوز
بس لسة ما جربته

بأي نوع تنصحيني من شامبو غرينيه؟؟؟
أخاف أشتعمل للشعر الخشن صعب التمليس ويصير شعري يابس كأنه مملس
وانا بصراحة أكره وأقرف من الشعر المملس