نداء نداء لكل حواء موجودة بلييييييييز

الاستفسارات الجماليه

يابنات حواء يامن لااستطيع الاستغناء عن مساعدتهن ويشرفني ذلك:27:
زي مانتو عارفين اني حايسة بزواج اخوي ومواضعي اكبر دليل ههه
الزبدة يابنات ابغى زفة لامي اللي هي ام العريس تكون زفة حمااااااااسية وفيها زغاريط :icon28: يابنات ودي ابسطها بالزواج لان هذا اول ولد لها وانا ماعندي خبره بالزفات لو بس تقولولي اسم الزفة وانا اطلعها من النت ومتى هتكون الزفة يعني الساعة كم واول زفة هتكون زفة ام العريس ولا زفة الضيووف لان ماراح نسوي الا زفتين بس . طولت عليكم وغثيتكم :09:معليش . وشككككككككككككككر لكل حواء
8
790

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام روحها وحياتها
الله اكبر
عيوشه وبس
عيوشه وبس
ان شاء الله حدا يساعدك
ام روحها وحياتها
لاالله الا الله
مـلاكـ الصغيرة
مااعرف رفع لعيونك
احبكZ
احبكZ
وش هالحوسه خخخخخخخخ الله يعنيك انا بالصيف كان زواجي عائلتنا كلها انحاست بالطول والعرض خخخخخخ اذا تبغين نصيحتي اول شي حطي زفه ترحيبيه لظيوف لان ماينفع ترحببي فيهم بنص العرس لازم في البدايه وبعد العشى حطي الزفه حقت امك انا بزواجي حطيت انشوده اسلاميه للاطفال ورقصت عليه بنت اخويه وبعدها وزعو اخواتي شوكلاته وعليها كروت وفيها ابيات شعر باسمي واسم زوجي وكاتبين اهداء من ام العروسه وكانت بسيطه واعجبت الكل وفي حركه ثانيه مثلا تجيبو صوره كبيره لاخوك وطبعا في برواز وشغلو اي اغنيه واكتبو على صروه اي عباره بس لو تحطو دعاء احسن كان امك تدعي لولدها ودخلو الصوره وحطو توزيعات او هدايا بس بما انكم اهل المعرس ماينفع تكتبو اهداء لان اهل العريس هاذا واجبهم يكروم ضيوفهم .......... ادري طولت بس تحملي خخخخخخخخ وتحسن شي لبساطه لان الي يحبكم بيجي العرس وهو فرحان لكم مهمت سويتو اما الي عكس بيدور على اي غلطه ورضاء الناس غايه لا تدرك والله يحفظ لك امك ويتممم زواج اخوك على خير واسفه اذا في اخطاء املائيه خخخخخخخخ