بين نارين ياليت اتكون ناااااروحده

الأسرة والمجتمع

مشكلتي هو زوجي وكم عقدتني هاذي الكلمه طبعا انا قصتي طويله عريضه بس بقولكم خلاصتها مثل ما يقولون الزبده زوجي مريض نفسي ومسحور ومحسود وصار الفراق برمضان ومن يومها وانا احلم احلام مخيفه وخاصه بالثعابين ففسرته قال دليل حسد عليكم ي بيتي فيه نمل ماهو طبيعي وزوجي احيانا والله مايعرفني يقول من انتي اخرجي من البيت انا ماعرفك وووو الى ما لنهايه مابي اجدد اوجاعي المهم ومره حلمت ان حذائي ضاعت وبخثت وما محصلتها ووجدت حذاء اخرى فلبستها وارسلت لشيخ وقلت سالتك بالله هل معناه طلاقي فقال معناه طلاقك وزواجك من غيره وانا تحطمت ومرة تحلمت ان ثعبان بطرف فستاني ونفضته ومانزل الا لما خلعت فستاني فقال الشيخ ارقي نفسك واصبري فعرفت ان معناه طلاق ومرة تحلمت حلم وتفسيره انه راح يشفى والمصيبه ان منظمن الحلم كانت عجوز وتفسير انها هي سبب الحسد وانا اعرفها بس المشكله اني نسيت شكلها والله مقهورة وانا بين ناااااارين محتارة والله مادري معناه ارجع ولا طلاق وانا الحين معلقه لامطلقه ولا مرتبطه وكل همي اعرف مصيري لان الحين انا قاطعته من شهرين ولا اكلمه ولا شي لاني حاطه بالي اني بكون مطلقه واذا وتواصلت معاه بعدين اتطلق راح ياثر على نفسيتي ومادري والله ماادري ارائكم اش اسووووووووي في ذمتكم اللي تقرا تدعي لي بلم الشمل وتسخيره لي وطمانينه قلبي
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابتهال القحطاني
ياختي الله يشفي زوجك ماعندي علم
ابتهال القحطاني
وانتي اسئلي شيخ عن حالتك احسن من تكوني معلقه كذا يضيع عمرك وهل لديك اولاد ولا لا
أبتسامة جذابة A&K
اب
كنوز السماء
كنوز السماء
الله يكتب لك الخير ويشفي زوجك
زوجي نبضي..
زوجي نبضي..
رفع
لا اله الا الله