Analysis Services
  • «
  • 1
  • 2
  • 3
  • >
  • »
بسم الله الرحمن الرحيم....وبه نستعين...

عندي لكم زيت الشعر الباكستاني روعه.....

الزيت يتضمن برنامج خاص لعلاج الشعر ...وسعره يتضمن الشحن
على الشرط...

الشحن عن طريق زاجل......والزيت طبيعي لايحتوي ابدا على الحشيش.....

يناسب 95% من انواع الشعر..

احجامه:
300مل==160ريال
600مل==200ريال
الشرقيه يد بيد
مجرب شخصيا على طفلتين في عمر السنتين وشهرين...

حيا الله الجميع ...
الصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	20110617972-001.jpg‏
المشاهدات:	73
الحجـــم:	10.8 كيلوبايت
الرقم:	403021

الاســـم:	بعد الاستخدام.jpg‏
المشاهدات:	49
الحجـــم:	13.1 كيلوبايت
الرقم:	403022

الاســـم:	201110111452.jpg‏
المشاهدات:	52
الحجـــم:	16.8 كيلوبايت
الرقم:	403023
24-11-1432 هـ, 02:00 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
.وصلتني العشبه الباكستانيه للشعر .....بعد التاكد منها في الجمارك ...الله يخلي جماركنا حريصين .....اسبوع ونص حتى طلع الاذن .طفشت جدا من الانتظار..والحمد لله تم ......

مالكم بزود الحكي.....

عندي لكم زيت ...يشهد الله علي انه افضل مااستخدمت...

لكل اللي شعورهم تعاني من الرطوبه .. للكشش اللي مانفع الطيب معها........للشوش اللي حالفه ماتنزل عن اسفل الكتف او الكتف.....للشعورالافريكانو اللي ماهي راضيه تمشي تمام......

اخيرا.....طال شعري يابنات .....حلمي طوال 25 سنه انه يكون لي شعر لاسفل ظهري تحقق..ماشاء الله تبارك الله......

الاستشوار بالمناسبات وزحمه الكوفيرا بالعيد.....مع السلامه

كنت حاطه مبلغ ....واقول باسوي كيراتين......خلاص تعبت .....خصوص اني متزوجه ولازم على طول يصير شكلي مرتب...,.

والله اطلع من الحمام متفشله لافه المنشفه على راسي واندس بغرفه وهاتك ياحرق بالشعر....اخاف يشوفني ابو العيال واينصرع

تقصف لابعد الحدود ...ومع الصبغات ...اللي يشوفني يقول الله يعين استخدمي واستخدمي وحالي يقول ....كنت فعلا احزن ....ابي اي شي ماخليت خلطه استخدم كل ما اشوفه وبالنهايه

لكن ..شوفوا السر....من سنه تقريبا....

رحت لخياط باكستاني يشتغل عند اهلي من 35 سنه ومعاي بنتي......ومسكينه كشتها شبر على راسها نسميها الشمس اشرقت....والمشكله مايطول مصمم على انه بوي

قال ماما اول انتي واختي والحين بيبي حرام....ليش مافي حط (.....) مع (......) بعدين و....وبعدين.....

المهم ويقول الطريقه ...قلتله شوف والله انا مادري وهنا سعودي مايعرف كذا ....قال انا بروح بعد اسبوعين وباجيب معي......وانتي شوف والله العظيم فيه يصير طويل وكويس ميه ميه....

قلت خلاص اذا جبت كلم بابا....

طبعا نسيت ....وراحت الايام....فجاه دق ابوي وقال الخياط جايب لك صوغه من الباكستان.....يقول حق بيبي زيت...

انا خفت على البنت طبعا جاب الطريقه معها .....وبما انه مرته وياه زرتها وخذت كل السالفه....لين استشوار المناسبات.......

يابنات والله ثم والله ثم والله انه خلال 3 اسابيع شعري لاسفل ظهري وكثيييييف وتغير180%

طبعا زوجته قالت لاتقيسينه ....قيسيه قبل الاستخدام وبعد ثلاثه اسابيع ارجعي قيسيه وشوفي وقولي ماشاء الله........

صدق يوم قال 100 100

الان وبعد هذي الحكايه ....انا وصيته على الزيوت كلها من معصره الباكستان....ووصل الشغل كااامل ولله الحمد والبركه......

وعلى فكره قصيت بنتي بالحلاق بشعبان وانا متخوفه بس قلت كملت سنتين حرام فـ باجازف

شعرها الان لكتوفها ....بشعبان ...عمرها سنتين .....

الزيت طبيعي 100%.....ومافيه خوف على الاطفال حتى من عمر سنتين.....

طبعا اللي بتاخذ منه ...باوصفلها الكريم المناسب عشان الاستشوار مايخرب الشعر مع الوقت.....وللعلم ماراح تحتاجون استشوار المسدس خلاص بترمونه.....صدقوني.....
لكن لازم اول اسبوعين تلتزمون بالطريقه ...وبعدها مثل ماقالت الحرمه حتى لو استخدمتوه مرتين بالشهر راح يستمر يطول ......ويطول......وانتي تنشدين له لايوقف لايوقف لايوقف
على فكره انا الان اذا صبغت تنزل البغه بشهر واحد 5 سم لان استخدامي خفيف للعلاج بس ما ابيه يطول
اما اذا كنت ابيه يطول

وللعلم الزيت على الشرط
24-11-1432 هـ, 02:04 صباحاً

بسالك حبيبتي هل له ريحه قويه ؟؟

تعرفين الرجال يبونا نطول الشعر بس مايواطنون ريحته !!
24-11-1432 هـ, 02:11 صباحاً

مرحبا ياغلا ابدا ابدا لانارجيل ولا حلبه ولا شي.....ريحه خفيفه جدا جدا

الان حاطته بالامانه
24-11-1432 هـ, 02:35 صباحاً

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
24-11-1432 هـ, 09:33 صباحاً

الساعة الآن 09:25 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏