بنت الباشه حسنين
اختي انا شعري يتساقط مره وجربت البصل لي اسبوعين جربيه مو خسراااااانه
قطعي بصله وحده وحطي عليها مويه وخليها تنقع 4-5 ساعات وقبل تروشين حيها بشعرك 15 دقيقه بس
وسوي تدليك
بس بشرط يوم ورى يوم
لمده اسبوعين وشووفي
واذا ماستفدتي لاتدعين علي
واذا استفدتي ادعيلي
وليده
وليده
انا كنت مثلتس ابي وادوره وسبحان الله يافيه علاج لااشياء كثيره سواء دهن او شرب خلطه مع الحليب ويشرب شفاااااااااااء وذكر بحديث عنه بس كانت تجيبه لي جاره لي كنت بشرق الرياض اللحين بعدت عنه ماعندي من يجيب لي وكنت افرزنه خخخخخخخخخخخ واستعمله مع الحنه لان ريحته اذا حطيتيه فوااااااااااحه مايحتاج تشغلين فواحه بالبيت امشي ويفوح من راستس ههههههههههههههه تحسين انتس وسط خرفان وفي صندوق مسكر عليكم وخروف فوقتس وتحتس وشي عجيب بتحسين لما تحطينه خخخخخخخخخخخخخخخخ

حبيت اوسع صدرتس شوي لاني اعاني من ها التساقط الفضيع اللي صلع لي راسي

اسمعي وانا اختس

جيبي لتس سدر مطحون وحطيه بغرشه رشاش وخليها بالثلاجه اسبوع تنقع او 5 ايام واشخليها وخليها بقاروره اللي ترش ورشي فروت راستس كل يوم اي وقت والله ان التساقط عندي خف بشكل كبيرررررررررررررررررررر بس ماطلع لي شعر بس التساقط تقريبااا وقف

وتشوفي كلامي شربيه واستعيني بالله

واذا معزمه تبين البول روحي لطريق الثمامه على الجنادريه بتلاقينهم صف وش كثرهم قولي ابي بول بكر لايغشونتس والله يشفيتس ويعافيتس ويعالفيني معتس وكل مسلم ومسلمه
@تعبت اشكي@
@تعبت اشكي@
والله يابنات ماقلت باستخدمه الا يوم شفت شعور بنات خالي ماشاء الله تبارك الله هم في مدينه ثانيه وكنت لي فتره عنهم ماشفتهم وويوم شفتهم

من اكبرهم لاصغرهم الشعوور كثافه وطول شي عجيب

سالتهم قالولي بول ناقه بكر اسبوعيا يحطونها بشعرهم

عاد انا قلت لايش اجلس شعري منتف وفيه حل والتجربه خير برهان دام سوى بشعورهم كذا اكيد ان شاء الله بيفيدني وباتحمل ريحته ماعليه يعني اشلون بنات خالي تحملوة وانا لا

بس وين احصله احس اماكن الابل بعييده عن الرياض مستحييل اقدر اجيبه

يااارب القى وحده توفره لي وباشتريه منها بشكل اسبوعي
لوجي 2010
لوجي 2010
طيب لازم ننتظرها تبول ؟؟؟ كيف تصير
فوفو الوادي
فوفو الوادي
رفع