ارجوان الافق
ارجوان الافق
ماشاءالله تبارك الله
جارة القمر.
جارة القمر.
انتي المفروض اقلمتي نفسك على فكرة البيت الكبير من وقت ما كان زوجك يدور بيت يعني مو معقول اشترى من غير مايشاورك

وبعدين معروفه اذا زوجك جاب كيسين اغراض للبيت تستقبيلينه وتقولين الله يعطيك العافيه فما بالك وهو جايب لك بيت هههههههه

المهم كم يوم واشكريه وقولي بس كنت مصدومه صدمه حضاريه ههههههههه من كبر البيت وعدد الغرف يمكن يشاركك بالأفكار وتقسيم البيت

وعلى فكره أنا زيك اتمنى بيت العمر دور واحد او دور ونص بالكثير ما أتخيل أنا جالسه بمكان ومااسمع ولاادري عن عيالي

الله يبارك لك ببيتك ويجعله بيت السعاده لكم يارب
توووووته أ غ
توووووته أ غ
خلي قسم الضيوف بس الغرفتين الي اسفل والصاله المفتوحه على بعض سوي جلسات وسفره قريبه من المطبخ واذا مومرره كبيره سوي فيها جلسه مريححه لكم وفوق غرف النوم لكي ولعيالك وفوق الغسيل بس البدرررروم اقفليه مالو داعي او خليه لالعاب الاولاد بس لا ينزلو الا وعينك عليهم اخاف عليهم خخخخخخخخخ اشتريلهم العاب كل الي انحرمو منو في البيت الصغير خخخخخخ من تويز ار اص الالعاب الكبيره نطيطه وزحليقه وبيت كبير ومطبخ كبير خرجت من الموضوع خخخخخخخ وفوق سوي دولاب كبير للملابس بعد الكوي و حطي جلسه عشان يوم الغسيل تجلسي فوق والمكوه والكوايه فوق وتي في عشان لاتطفشي ولازم يكون في مصعد لا تقولي ما ساعدتك هههههههه 
ارض كندا
ارض كندا
ياحلوه استغلي البدروم العاب للأطفال من كل شي وحوستهم نصيحه علشان تبقى غرفتهم على طول نظيفه
والسطح استغله بالغسل واغراضك الزائدة
ورق ريحان
ورق ريحان
انتبهي
لا يجيب على راسك وحده وتعبي لك البيت

امزح يا قلبي ....

الله يجعله منزل عامر بذكره
الدور اللي تحت اكلكم وشربكم فيه
والدور اللي فوق خصصي غرفه لعيالك لنومهم طبعا
والثانيه تكون غرفه يذاكرون فيها عيالك
والثالثه مخزن
والرابعه اكيد بتكون غرفة نومك