خلطه تبيييض رووووعه للجسم اخيرا بعد المعاناة

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم :26: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى منكم اخوااااتي الدعاء لي بالي اتمناه عقب ماتشوفون النتائج والله العظيم صادقه بكل حرف اكتبه بقولكم قصتي مع الخلطات والي صارلي معها :44: والي رسيت عليه في الاخير وتمنيت اني من زمان مسويته عقب الخساير الي خسرتها على الخلطات ورعب الكرتزون وموواويله ///////// انا الصراحه مريييييييضه بشي اسمه خلطات ادا جاء يوم ماحطيت فيه خلطه يجيني مرض نفسي :06: لاني اعرف نفسي لو اتركها يوم يصير لوني بااااااهت ويروح التعب عالفاضي عشان كدا يومياااا احطها كنت ماستغني عن الشبح == دريموفيت == :icon33: صح هو يبيظني بيااااااض ملفت بس بالاخير جابلي ترقق بالجلد واي حاجه تخدشني وبالقوه تلتام الجروح والله حاااله :( كرهت نفسي لين متى يعني والله بعدها قررت اخلطلي خلطه اول استخدام لي كان ااااخر رمضان والنتائج روووووعه واليوم الي ماحطها فيه مايبهت الون وفااااادت كثييييير في التشققات والله تبييض ملفت رغم اني ماحطيت المرعب دريموفيت اااااسفه على الاطااله بس والله العظيم حبيت اوظحلكم وانا اول مره اكتب موضوع في المنتدى والله ماقدرت اكتمها بنفسي لان فيه كثير محتاجينها زيي واتمنى دعوااااتكم انا ااااسفه مقدر احط صور ماعرف احمل توي باديه بس هااادي مكوناااتها :3_13_11: 2 جلوسوليد الحجم الكبير ==== كريم زبدة الكاكاو كوكو بتر العلبه الصفراء مكتوب عليها بالبني اتمنى انكم عرفتوها ===== زيت لوز ==زيت جلسرين سائل === زيت جنين القمح المركز == علبة فكس ضروري == نشا الدره كثروا منه رووعه == ماء ورد == عصير ليمونتين == علبتين فيراندلفي تخلطونها كلها وتستعملونها باليل وتغسلونها الصباح بالخلطه الصابونيه ضرووووري لنتايج اااافضل ورطبوا جسمكم بعدها والله بتشوفو بياض خيالي ونعومه بشرتك بيتغير ملمسها ولمعه النتايج تشوفينها بعد اسبوع وتبدا تزيد مع الاستمرار اتمنى تستفيدو وتدعولي وحبيت اقولكم ان بشرتي من النوع الي صعب ينفع فيها اي خلطه وهادي شفت نتايجها خيااااااااااال والله العظيم
31
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيونـ دنيتي ـك
عسى الله يعطيج العافيه

عادي حبيتي حالتج طبيعيه انا مثلج مريضه بالخلطات

يمكن انا ابلى منج عادي يمكن اغلب اللي يدخلون بهالقسم نفس حالتي وحالتج

بالعكس انا ابشرج انتي طبيعيه واللي فيها هوس خلطات مثلي هم طبيعيه >>>>>>مصدقه عمرها انها صاحيه

عسى الله يعين

بحفظ خلطتج ادري بيوم راح احتاجها خل اخلص اللي عندي وارجع لها

موفقه حبيبتي
نكهة خاصة
نكهة خاصة
ليه ياعمري تحبين الخلطات ومهوسه فيها كل شي من رب العباد حلو
لا السمراء ولا الحنطيه ولا البيضاء الله يقنعنا بما رزقنا ويرضينا فيه
بس الخلطه اللي قلتي حلوه لو حذفتي فيراندلفلي تصير افضل بكثير وشكرا لك ياعسل
خوووخآيه
خوووخآيه
جاااات بوقتها هالخلطه اذا نفعت وربي ادعيييييلك
سنكرز 444
سنكرز 444
مشكووووووورة حبيبتي
دوووووووووووووووم هالنتيجة اللي وصلتي لها يا خطيرة
الله يعطيكي حتى يرضيكي
RoRo 2011
RoRo 2011
يعطيك العافيه . مااذكر اني استخدمت خلطه الا مره وحده ولمدة يومين بعد خخخخخ بس ان شالله بجرب خلطتك وان شالله تعطيني نتيجه حلوه وبدعي لك . وان شالله دوم بشرتك حلووه