كيف التغلب على نظرات الشفقه اعطوني تجارب ياحلوات

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان اكثر من مره كتبت موضوعات عن البهاق لكن هل مره ان ابي البنات الى فيهم بهاق يعطوني تجارب كيف تاقلمتي

معا البهاق ونظرات الناس وشفقه من الناس وكيف تزوجتي وانتي فيك بهاق خصوصن ان بعض الناس يقولو انه وراثه

وهذا غير صحيح ان مااحد من اخواني او ابوي وامي عندهم بهاق ان الوحيده وان الا ن في هم وحزن اخاف محد يبيني

حتي لما وحده تشوف البهاق تناظرني بحزن وكأنه اخطر مرض في الدنيا وهو في الحقيقه لون فقط اتمني تفيدوني والف

شكر لكم ولان انساكم من دعائي واسئل الله ان يشفي كل مريض ويفرج عن كل مكروب اللهم امين :(
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الحجاز2011
بنت الحجاز2011
حبيبتي

وعليكم السلام والرحمة ،،،

اقلك كيف تتغلبي عنظراتهم ،،

حطي عيونك في عيونهم ،،،

الي تناظرك لا تعملي حالك تطالعي مكان ثاني ؟

لالا حطي عينك فعينها ؟؟؟
ولو طولت وهي تناظرك وعينك في عينها
قوليلها ( سلامات اختي بغيتي شي ؟؟ )

كذة لو عندها ذرة احسساس بتحس
والي مايحس طز فيه

خليكي واثقه من نفسك

والله غريب امر المسليمن ،،،

سافرنا برا اوروبا محد يناظر حد ولا يشفق بنظراته

عجييييييييييب يا عربي يامسلم ::::

الله يعافيك وكل مبتلى يا رب دعواتك لي ما اطلع من المدينة ،،،،:::
زائرة
بصراحه البهاق ماعتبره مرض عادي جدا الله يعافيك وان شاء الله ربي بيرزقك بزوج صالح يسعدك ياااارب
wardah2
wardah2
حبيبتي الله يشفيك ان شاء الله
انا بنت اختي صغيره في ثانيه ابتدائي وفيها بهاق بس توه خفيف يعني شوي في اليدين والرجلين والوجه
الى الان تتعالج عند الدكتور احمد العيسى اللي في عيادات ديرما والحمد لله الي في الوجه استجاب للعلاج وراح بس باقي اللي في اليدين والرجلين استجابنه ضعيفه . والبنت مسكينة ما تحب تلبس اي شي الا بكم عشان لا يبان الي في يدها وامها دايم تحاول تتعامل معها من الناحية النفسية وتبين لها انه شي عادي عشان نفسية البنت لا تتاثر .
وانتي اختي تعاملي مع الوضع بكل بساطة وعيشي حياتك بشكل طبيعي ولا تتأثري من نظرات الناس واقتنعي انه هذا قدر من رب العالمين . وزي ما هو فيكي ترا في الاف الناس نعاني من نفس الموضوع

الله يشفيك ان شاء الله
سبونج حواء
سبونج حواء
يا حلوه انا خالتي فيها بهاق منتشر في جسمها ووجهها حتى رموشها انقلب لونه ابيض
هي متزوجه وعندها 4اولاد ماشاء الله عليهم الكبير تخرج من الثانويه
وهم في صحة وسلامه ماعندهم بهاق
وزوجها يموت فيها
اصبري واحتسبي الاجر لان هذا ابتلاء واختبار من رب العالمين
والزوج ماوراه الا وجع الراس ويمكن ربي بيرزقك بالزوج الصالح بس ما جاء نصيبك الحين فقط ادعي لنفسك بالزوج الصالح وادعيلي معك مع اني مدللة ببيت ابوي وامي ومافي شي محتاجه له
ونظرات الناس لاتهمك فكري بس ان الله اختارك انك تصابي بهذا المرض لان المؤمن مبتلاء
تصدقين اني في جمعة رمضان 1430كنت بين الحيا والموت وعشرات الدكاتره في غرفتي غرفة المرضى الحرجة
وما قدرو يساعدوني وابوي يبكي وامي تسجد تدعيلي تصدقين اني ماخفت ولا بكيت لاني كنت اقول بنفسي الحمدلله هذا ربي الي ارادة لي وسبحان الله ربي انجاني وطلعت من المشفى بعد اسبوع
احمدي ربك لانك تتعاملين مع الكبير رب العالمين
ادعيلي من ان ربي يشفيني من العين والحسد وان شاء الله ربي يشفيكي ويرزقك الي تمنينة قولي امين
السعادة في التسامح
انا عندي بهاق وظاهر

بس ماحد يسالني ابداا عنه ولا اشوف اي نظرة شفقة

يمكن انتي تفكري اي نظرة انه شفقة بينما هي مجرد نظرة عادية

اختي انصحك تدخلين موقع ملتقى مرضى البهاق بتستفيدي كثيييييير