حكايتي

الأسرة والمجتمع

مساء الخيرات
بصراحه الي شجعني على كتابة الموضوع هو مشكلة مرت علي وبفضل الله تعالى قدرت اتخطاها بنجاح
طبعا كلكم عارفين اي زوجين باول حياتهم مشاكلهم كثير وهذا حالتي بعيد عنكم :angry:
المهم صارت لي المشكلة والخطا كان على الطرفين يعني بالعربي المفروض كلانا يبادر بالاعتذار بس وين زوجي حالة سوبر مايعتذر لوتطلع مرارتي تتمشى قدامه :11retcher
المهم فكرت ان كل اساليب الاعتذار الي كنت استخدمها صارت ممله لي قبل زوجي ففكرت اني اسوي شي جديد طبعا كل وحده تعرف نقطة ضعف زوجها يعني مثلا زوجي لو المس اسفل رقبته من ورا يموت ضحك :laughing: :S_45:
طبعا استغليت هالنقطة
كنت جالسة وكالعادة ماده البوز خمسة امتار ومطنشة وهو تعود اني اكلمة واواجه واسالة وش مضايقة جلس ينتظر اني اقول حرف واحد وانا ولا همني المهم تعب من القعده وراح يمد جسمه
وهو يحب ينام على بطنه ويااااااااااااسلااااااااااام :lechz:
عاد جيت وطلعت على ظهره :10_8_11: (ملاحظه:الحركه هذي للاوزن الخفيفة مانبي ضحايا ترا مفي الجيب ريال واحد مرا دفع اي ديه لاتقولون ماقلت لكم)
المهم وقمت ادغدغه بظهرة الين صار يصيح بعدها صار يقول خلاص انا اسف بس قومي تعبت من الضحك بس فيها عيب واحد انه صار كل شوي يقول لي تراني زعلان
المهم انا قصدي من الكلام هذا ان خفة الدم لها تاثير عجيب على الحياة الزوجية يعني بصراحه الدلع والرومنسية وكثرة استخدامه يخلي الزوج يمل ويترك البيت ويطنش ابو الي فيه عزيزتي الزوجه لا تقولي زوجي ثقيل دم و ما يحس في النهايه هو بشر يحب ويكره ويمل ويحب التغير (في حدود المعقول)
بيدك تخلي الحجر مويه لانك عايشه مع رجال في داخله طفل يحب يكون المدلل يكون لمطلوب يكون لك شي ماتستغنين عنه عبري له بمشاعرك لا تنحرجين منه قولي له احبك صريحه غيري بشكلك بلبسك بريحتك بشعرك بكلامك
كوني له الزوجه بحبها وغرامها
كوني له الام بحنانها وعطفها وسعه صدرها
كوني له الاخ بنصايحك
كوني له الصديق بخفة دمك وصدرك المفتوح له
كوني له الشمس الي يقوم على دفئها ونورها
كوني له القمر الي ينام على ضؤه وجماله
كوني له الخادمه في طلباته
كوني له دمه الي يمش بعروقه
كوني له حياته
عزيزتي صدقيني بيدك كل شي بس خلي في بالك رضاء زوجك وسعادته
صدقيني راح يبادك ويعوضك بشي ماتتخيلينه واكيد لازم تتعبين بس هذا زوجك ويستاهل كل وقتك وجهدك وتفكيرك
اخيرا ادري طولت الفلسفة عليكم بس والله تجربتي الي مرت علي خلتني اشوف اشياء حلوة بالحياة الزوجية
الله يجمعنا في جنة النعيم يارب
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

violet eve
violet eve
يعطيج العافيه على النصيحه وجعلها الله في ميزان حسناتج :)
أم سياف
أم سياف
violet eve
الف شكر على المرور يالغالية
غريبـــ الدارــــة
موضوع جدا رائع
وطريقتك هذي استخدمها احيانا اذا كانت قافله معي او كنت هذاك اليوم طفشانه
أنا مره كنت جدا جدا طفشانه وكنت جالسه في الغرفه وحاطه يدي على خدي وفجأه شفت بخاخ المويه اللي اذا بغيتي خليتيه يرش زي العطر واذا بغيتي خليتيه يرش من بعيد المهم أخذته وكان زوجي جالس في الغرفه الثانيه يناظر التلفزيون واجي وابخ عليه وانا بعيده طبعا
مره على وجهه ومره على بطنه ماخليت فيه شي مابخيته وهو يصايح وانا اضحك عليه الا ويقوم وياخذه مني ويجلس يبخني وصار يومنا كله ضحك وراح الطفش .... قلت قصة حياتي صح .... اسفه على الاطاله ومشكووووره اختي على النصائح الحلوه
أم سياف
أم سياف
غريبـــ الدارــــة
هلا وغلا فيك
والله يا اختي من ناحية الطفش لاتقولين وربي احيانا احس بصدري بينفجر
عموما الف شكر لك على المرور والله يديم عليكم السعاده يارب
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
:) الله يجزيك خير اختي ويهنيك مع زوجك وفعلا ساعات الوحده تحس بالملل من كثرت المشاكل والزعل وانا اللحين طبقت نظريه جديده مع زوجي كنا قبل لما نزعل مع بعض نقعد ساعات بالاسبوع والاثنين مانكلم بعض الا رسمي وتعالي شوفي نفسيتي ونفسيته زفت ياكافي وبعدين حسيت صح ساعات هو يكون غلطان علي بس اختي اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب خصوصا اللي زوجها من النوع اللي اذا زعل يطلع بكثره او ينام او يقعد على الكمبيوتر عشان مايشوف خشتها :22:
فقلت في نفسي كل مره تزيد فترة الجفا بينا وتزيد مده الخصام وصرنا في مثل التحدي من يقدر يصبر عن الثاني اكثر مع اني انا وهو بسرعه نزعل بس بسهوله جدا نرضى فقلت خلني اكون احسن منه فصرنا لما نتخاصم اروح واكلمه واحاول اتفاهم معاه وقلت له اللي في بالي وقلت له عيب بعد هالسنين نقعد بالاسابيع مانكلم بعض ونحن اصلا مانصبر عن بعض :39: عيب في حقنا وعيب قدام عيالنا
تصدقون انه عجبه كلامي وصار لما يغلط علي او يسوي شي يزعلني يجي على طول ويراضيني حتى لو مارضيت بسرعه يقولي مو انتي تقولين انه غلط اسلوبنا لما يصير بينا شي نتخاصم بالاسابيع وتبينا نعيش بهدوء وسعاده ليش اللحين زعلانه تبينا نرجع مثل اول :)
وعلى طووووووووووول ارضى :30:
اسمحي لي اختي طولت عليج بس بالفعل التباغض بين الزوجين والبعد يولد مشاعر الجفاء ويبرد حراره الحب :32: