لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً [الأحزاب:56]
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
والله غريب سوالك ياقلبي ليه الجنوبيه ماهي سعوديه يعني زيه زي اهل الشمال زي اهل الغربيه عادي أنا جاراتي وحده يمنيه وحده مصريه اقدم اول شي عصير اي عصير مثلن عصير العرئس مره حلو اواشتري عصير فروله واخلطيه معا عصير جوافه في نفس الكأس وبعدها القهوه والحلا ثم الشاي والمعجنات والمكسرات وبس الله يديم المحبه بينكم
اللي تقول خليها تحس بالفرق والله ياعسل مافي فرق كلنا سوا في الضيافه والكرم والسنع والنظافه وكل شي
عادي ياعسل قهوه وشاهي وتمر وحلا اذا بغيتي ياعسل حطي مكسرات و فطايراو بيتزا على الشاي
وبث

ليه زعلانه و ماخذه على خاطرك شوي شوي حبيبتي
بعدين تراني جنوبيه و احب الوحده اللي أروح لها ما تتكلف و تحط الموجود ببيتها و تراني جاورت من كل منطقه و كلهم عسل و ما فيه وحده تتخير عن الثانيه اللا بلأخلاق و الفرق اللي اقصده في نوعية الاكلات الشعبيه و سلامتك
الله يهديك بس أكلتيني أكل
اقتباس مشاركة  (زوجة طموح)
والله غريب سوالك ياقلبي ليه الجنوبيه ماهي سعوديه يعني زيه زي اهل الشمال زي اهل الغربيه عادي أنا جاراتي وحده يمنيه وحده مصريه اقدم اول شي عصير اي عصير مثلن عصير العرئس مره حلو اواشتري عصير فروله واخلطيه معا عصير جوافه في نفس الكأس وبعدها القهوه والحلا ثم الشاي والمعجنات والمكسرات وبس الله يديم المحبه بينكم

كأني توهقت هههههههههههههه
انا مو عن شيء كل الجنوبيات على عيني وراااااااسي انا اسئل وش العادات عندهم موحلو اسوي شيء يكون بنظرها قله ذووق او شيء

قررت اكون على طبيعتي جدا ومااتكلف حتى مااتتكلف معي

الساعة الآن 06:15 .