salam99

salam99 @salam99

عضوة نشيطة

دهــــــــــــــــــــــــــــــــــــن العــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :39:
اخباركم ياروع واحلى بنات بالعالم :27:
حبيت اسالكم عن شي مهم تعرفون الاجازه مابقى عليها الاكم يوم وعرايس وحركات :icon28:
بالنسبه لدهن العود يابنات انواعه افضلها وخاصه الخفيفه منها
وكمان الدهن الخاص بالشعر اعتقد تسمونه مخمريه ياليت لو اعرف افضلها وين ممكن احصلها يعني اعتقد افضل شركتين العربيه للعود وعبدالصمدالقرشي بس اكيد هو انواع واذا مجربين انواع منها ياليت لو تذكرون احسنها وحتى اللي مو زينه اوماعجبتكم
اقول حاجه كل شي تعرفيه عن دهن العود كتبيه الله يخليكم يابنات ويجزاكم خير
وكمان ادري طولت عليكم :time:
اذا في عطر بس يكون جديد وريحته شي خيال جربت كل العطور وجلست فتره استخدم جفنشي وكان خيال بس ابي شي جديد
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت المسجد
بنت المسجد
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اختى بالنسبة لى انا اتعامل مع وحدة واللة زينة تجيب لى مخلط دهن عود وعطور شرقية وخمرية دبى للشعر واللة روووووووووووووعة تثبت فى الشعر انا اتعامل معاها وكل اهل الحى ولو تبين ارسلى رقمك على الخاص واقولك عنها
سولاف3
سولاف3
هلا أختي ::::: أفضل دهن عود جربته هو المعتق عند العربية للعود ::::: وفيه سيف الهند من أجمل

اقول البنات في المنتدى تكلموا عن دهن العود من العربية للعود ومن اجمل وووو
سوي بحث في ( ركن التجارب والحلول ) وبتلقين كل شي يسرك

وحتى في قسم المكياج هنا في مواضيع بعد ::::: بس الاكثرفي ركن التجارب

لو ماكنت مشغولة الان كان حطيت لك روابط المواضيع
salam99
salam99
مشكوره بنت المسجد بس انتي من واين يعني توصل لي مكان
اختي سولاف مشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكوره
احلىانوار
احلىانوار
هلا أختي ::::: أفضل دهن عود جربته هو المعتق عند العربية للعود ::::: وفيه سيف الهند من أجمل اقول البنات في المنتدى تكلموا عن دهن العود من العربية للعود ومن اجمل وووو سوي بحث في ( ركن التجارب والحلول ) وبتلقين كل شي يسرك وحتى في قسم المكياج هنا في مواضيع بعد ::::: بس الاكثرفي ركن التجارب لو ماكنت مشغولة الان كان حطيت لك روابط المواضيع
هلا أختي ::::: أفضل دهن عود جربته هو المعتق عند العربية للعود ::::: وفيه سيف الهند من أجمل...
الرداء الابيض
الللي تبغي تتعلم الدخون والعطور تراسلني على الخاص او تقرا مواضيعي