Ommm_khaled

Ommm_khaled @ommm_khaled

عضوة جديدة

ابي افضل مركز او دكتور لطب الاسنان في جدة

الصحة واللياقة

اخواتي الله يجزاكم بالخير اختكم ام خالد تبيكم تلدونها على افضل المراكز المتخصصة في طب الاسنان في جدة وخاصة للتركيبات الثابتة بحث تكون مثل الاسنان الطبيعية ابي افضل دكتور و افضل مركز طب اسنان متخصص وفي تقنية حديثة لابني السوس اكل اسنانة واكثر الدكاترة يقولن مايبيلة الا تركيبة . بارك الله فيكم ابي نصائحكم عن تجربة .
12
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريناد911
ريناد911
حبيت ارفع موضوعك كان ودي اساعدك بس انا من المدينه ان شاءالله يساعدوكي حبيباتي حواء
جداويه70
جداويه70
انصحك بمركز الحمراء لطب الاسنان اطلبي الدكتور باسل سوري اولادي صغار اوديهم عنده مايحسون بشي لانه خبره
Ommm_khaled
Ommm_khaled
اشكركم حبيباتي على الرد، بس الى الان مالقيت دكتور او دكتورة كويسة للاسنان . بليز ارفعو الموضوع يبانات, والي يقول في مواضيع مثل هذي اقول لهم ترى فيه صح بس الزمن يتغير من يوم الى اخرى يكون كثير اشياء تغيرت يمكن كان فيه فنقول او تغيروا وهكذا .
المصدعه
المصدعه
اشكركم حبيباتي على الرد، بس الى الان مالقيت دكتور او دكتورة كويسة للاسنان . بليز ارفعو الموضوع يبانات, والي يقول في مواضيع مثل هذي اقول لهم ترى فيه صح بس الزمن يتغير من يوم الى اخرى يكون كثير اشياء تغيرت يمكن كان فيه فنقول او تغيروا وهكذا .
اشكركم حبيباتي على الرد، بس الى الان مالقيت دكتور او دكتورة كويسة للاسنان . بليز ارفعو الموضوع...
نفس المعاناه انا ادور زيك
بس في عيادة جذور الاسنان في شارع الروضه بعد المستشفى التخصصي في دكتور رائع وخبير اسمه رحماني سريع ويده خفيفه وطبعا العيادة مره راقيه وتقنيتاهم حديثه وعندهم تخدير بالكمبيوتر بدون الم
بس مشكلتي ابغا دكتوره زوجي رافض اروح دكتور
اما بنتي دايم اوديها له
غيث جدة
غيث جدة
نفس المعاناه انا ادور زيك بس في عيادة جذور الاسنان في شارع الروضه بعد المستشفى التخصصي في دكتور رائع وخبير اسمه رحماني سريع ويده خفيفه وطبعا العيادة مره راقيه وتقنيتاهم حديثه وعندهم تخدير بالكمبيوتر بدون الم بس مشكلتي ابغا دكتوره زوجي رافض اروح دكتور اما بنتي دايم اوديها له
نفس المعاناه انا ادور زيك بس في عيادة جذور الاسنان في شارع الروضه بعد المستشفى التخصصي في دكتور...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي انا انصحك بمركز الدكتورة عفت داغستاني احنا نتعالج عند الدكتور مازن سوري
خبرة ما شاء الله وابن حلال نرتاح كثير لمعاملته الطيبة والمتواضعة اولادي يحبونه وما يتعالجو ن غير عنده وما يطلب فلوس كثير وشغله طيب ما شاء الله انا عملت عنده تركيبة زركون مرة كويسة كانها اسنان طبيعية
الله يجزيه كل خير ويوفقه ويوفق ابنائنا