اعيش حرب داخليه ببيتي افقدني كل مباهج الحياه ...........

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم حقيقة كم مره اكتب وامسح والسبب ان زوجي يفتش وراي كل شئ والثاني مليت من كثر ما شكيت .........انا اعيش عيشه الظاهر فيها تمام والحمدلله فعلا انا افضل من غيري الحمدلله بس معي زوج تخصصه تنغيص عيشتي وخااااااااااااااااااااصه اذا كان زعلان واحنا غالبا زعلانين يطول زعلنا لاكثر من 4 شهور تخيلوا المشكله دخلت الكل اهلي واهله وزعلت رحت لاهلي تركني ولا فكر يسال عني واهلي رفضوا عيالي

المهم كل زعل يطردني من البيت ودايم يقول انت مشكلتي يعني يطردني ويلعني ويسبني ويسب اهلي ويضربني .........واسحب فراشي واروح مع بناتي وشوي رسايل منه كلمي اهلك ياخذونك ولا ارد واروح مدرستي والرسايل تهل ياحقيره يا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كلام والله ما ينقال اخرجي اذا عندك كرامه ........................واذا جلست يسفل فيني واذا راح مع عيالي يسبني ويحكي اي حكايه قلتها له بطريقه عجيبه ................

ان شافني اكلم فصل السلك ......وان اشتغلت عل النت طفى الواير لس .........وان نمنت بغرفه عيالي سكر المكيف وفتح الشبابيك وشال البطانيه سكرت علي خرج وطفى المكيف من الطابلون ................

ان نمت صحاني وان صحيت نومني يعني اذا مافيني نم غصب عني انام يحلف والله لو تخرجين من الغرفه .........وان نمت في الصبح صحاني ........وان دخل وانا نايمه سحب المخده من تحت راسي ورماها او سووووووووووووو ى اي حركه تصحيني بعدين ينام وانا من الغيظ ما اعرف انام ..........

يقفل غرفته دايم .........حتى اني خرجت ملابس المدرسه وفراش ولدي ....ومؤخرا رمى باغراضي وملابسي عند الباب وغير كيلون الغرفه .....رحت غرفه عيالي شافني اقفل الغرفه اذا نمت بعد المدرسه سحب المفاتيح ........

يسبني باستمرار يعني مافيه كلمه لائقه او غير لائقه الا ويقولها ويقول لبنتي ترا امك مو بام والله لو تعرفين الامهات وبنتي بالمتوسط ويسب ويقول لبنتي الصغيره انا بغيت اشتري لك بس امك ترفض وتقول الا ؟؟؟؟انا اكرهها

اما الاولاد يقول لولدي بالمتوسط لاتسيرك انت رجال قول مو علشانك امي تستعبديني .....واما الصغار يقول روح اصفقها اتفلها ....................

مقفل علي القنوات وحاطها برقم سري ........................تجي مواعيدي للمستشفى وتروح ولا يوديني لانه زعلان ...............

هدار عنده قدره للسب بشكل عجيب
واللحين يحاول يخليني اخرج من بيتي حتى انه يقول ما ابغاك غصب اخرجي قلت عيالي قال خذيهم وانا باتزوج بس اخرجي من حياتي .............

ان اكلت قال كلي من خيري يالل......................
ووالله ان اهلي بخير وافضل بس انسان واطي

له شهرين مزاعلنا ومنكد عيشتنا علشاني غيرت ترتيب غرفه البنات يقول ليه وانا توني مشتريها

فيه قذف بس ما ابغى اظهره على الساحه لاني اتمنى من الله ان يقتص لي

مليت وصعب اخذ عيالي واستاجر لان اهلي رافضيني وعيالي امي تقول حلي مشاكلك بعيد عنا :44:

حتى لو ظروفهم زينه قهر يتزوج ويعيش معرس جديد وانا ورا العيال والله واعلم ويش الخاتمه ........

اسال الله ان يقبضه اليه ولا يشقينا بعده دايم يدعي علي بالمرض العضال يقول ما ابيك تموتي على طول ابي اشوفك تتعذبي فتره قدامي

بالله فيه حقد اكثر من كذا ؟؟؟؟؟؟؟
78
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قطعة قماش
قطعة قماش
لا حول ولا قوة الا بالله

في حالات غضبه كرري سورة الفاتحة في قلبك وإنفخي ناحيته من غير ما يحس.. عسى الله يهدئة
يمكن مسوين له عمل
لما يدخل اقرئي المعوذات والكرسي من غير ما يدري ونفخي عليه إذا حسيتيه تعب.. سبحان الله يمكن مسحور
تحيه للوطن
تحيه للوطن
الله يعينك حبيبتي والله حزنت عليك مره لكن اسال الله العلي العظيم رب العرش الكريم ان يهديه ويسخر قلبه عليك وعلى عيالك
ثانيا يمكن يكون مريض او مسحور
ثالثا حاولي تتقربين منه اكثر وشوفي وش عنده وحاولي تفهمينه وتعرفين وش يفكر فيه
رابعا اذا زعل لاتخلينه لوحده روحي عنده وقولي له كلام حلو عساه يحن عليك
خامسا الله يوفقك دنيا واخره
ام بحمي
ام بحمي
والله ياختي سبحان الي ثبت عقلك بس اوصيك بصلاةا ليل
( قلب صافي )
( قلب صافي )
الله يفرج همك
الله يهدي زوجك ويسخره لك يارب
اكثري من الاستغفار والدعاء فان دعوة المظلوم مجابه
أخت الثوار
أخت الثوار
لا حول ولا قوة الا بالله ... أسأل الله العظيم ان يسخره لك , حاولي ان تبحثي عن السبب ولا تنسي الدعاء والاستغفار والصبر