مريم ام خالد
مريم ام خالد
يا اختي يارب يسهل الولاده ويقومك بصحه وعافيه انتي والي ببطنك اللهم امين وبشريني بسلامتك وبسلامت البيبي العنب بينعمل زي السقف ومن الجناب بينزل بشكل يهبل من الجمال 00 لكن الصراحه راحه الزرع بده عنايه يومي حتى ما يكون بيت للحشرات والعقرب والحيه وام اربه واربعين والبعوض يتكاثر عند الزرع وكل اشي حلو لازم نتعب عليه زي العباده والجنه والحمل وتعبه والناتج طفل يملى دنيتنا والنخل له اسعاروالنخيل انواع 00ونصيحتي انتي على وجه ولاده تقومي بسلامه اجلي الزراعه لان البيبي اول سنه بده تفرغ كامل وبتشوفي وحرام تزرعي وتهملي الزرع حرام اما اذا زوجك يتكفل برعايته ازرعو 00 يارب اذا فيه خير لزراعه يسهلها لكم 00 في امان الله اختي
حلاا الكوون
حلاا الكوون
يا اختي يارب يسهل الولاده ويقومك بصحه وعافيه انتي والي ببطنك اللهم امين وبشريني بسلامتك وبسلامت البيبي العنب بينعمل زي السقف ومن الجناب بينزل بشكل يهبل من الجمال 00 لكن الصراحه راحه الزرع بده عنايه يومي حتى ما يكون بيت للحشرات والعقرب والحيه وام اربه واربعين والبعوض يتكاثر عند الزرع وكل اشي حلو لازم نتعب عليه زي العباده والجنه والحمل وتعبه والناتج طفل يملى دنيتنا والنخل له اسعاروالنخيل انواع 00ونصيحتي انتي على وجه ولاده تقومي بسلامه اجلي الزراعه لان البيبي اول سنه بده تفرغ كامل وبتشوفي وحرام تزرعي وتهملي الزرع حرام اما اذا زوجك يتكفل برعايته ازرعو 00 يارب اذا فيه خير لزراعه يسهلها لكم 00 في امان الله اختي
يا اختي يارب يسهل الولاده ويقومك بصحه وعافيه انتي والي ببطنك اللهم امين وبشريني بسلامتك وبسلامت...
فديتك ياعس على الدعوه الحلوه شكلي حزنتك:o
معليش حبيبتي انا اسئل اللحين لان زوجي يبغى يسور الحوش وحابه اخذ فكره يمكن تجي ببالي فكره حلوه قبل لايعمل ايش شي وبعدين ابغى اشغل نفسي بااي شي اهم شي الايام تعدي:22:
حلاا الكوون
حلاا الكوون
فيه نبته تسمى الدبايه او الى تمشى يعنى بعد ماتسورون ضعو فووق السور حديد منحنى وزرعو عليها تمشى فى البيت كله على السور
فيه نبته تسمى الدبايه او الى تمشى يعنى بعد ماتسورون ضعو فووق السور حديد منحنى وزرعو عليها تمشى فى...
اممممم شكلها فكره حلوه طيب تحتاج لمويه كثير يعني يوميا
تسلمي ياقمر
شمس X قمر
شمس X قمر
موضوع جاااااااااء في وقته والله استفدة ماأحب السور ممكن فكرة الشجر المديد حلوووو
جزاكم الله خير
كملـــــــــــــــوووووووووووا
؟ انثى من ورد؟
تبغين نصيحتي لاتزرعي في الحوش والله العظيم تتجمع جميع الحشرات الطائره والزاحفه في الحوش وقرف

حتى الوزغ يكثر ,,,,,والصراصير دخلت بيتي وجننتني..................,انا تعب كثييير توبه ان زرعت في الحوش