ماشاء الله البنات وفن وكفن الله يعطيهن العافيه بس فيه نقطه ماتكلمن عنها انتي سالتي عن الاسعار وانا اقولك لقيت بي500 و180 و100 و50 هذي الاسعار اللي لقيتها انا في السوق والبزارات والحريم للي يبسطن بس انا مادخلن مزاجي لانه الشغل مو متقن والالوان مو حلو وانتي اشتغلي على اساس اللون والاتقان وربنا يوفقك تقبلي مروري ودمتي سالمه
عشر ذي الحجه
كان الرسول صلى الله عليه وسلم يحُثُّ صحابته على الأعمال الصالحة في هذه العشر فكان يقول:
{ما من أيامٍ العمل الصالح فيهنَّ أحبُّ إلى الله من هذه الأيام العشر}،فقالوا:يارسول الله،ولاالجهاد في سبيل الله؟ قال:{ولاالجهاد في سبيل الله، إلا رجلٌ خرج بنفسه وماله فلم يرجع من ذلك بشيء}.
ونحن وللأسف الشديد تمر علينا هذه الأيام كل عام ولا نفرِّق بينها وبين غيرها,ولا نعمل فيها زيادة عبادة ولا طاعة,وهذا والله من الخذلان.
فلنجتهد في هذه العشر ولنعقد العزم من الآن على أن نعمل فيها من العبادات والطاعات مما لم نكن نعمله في الأعوام السابقة
فلنحرص في هذه العشر على الصيام..والتكبير..والدعاء
شكرا لاخواتي اللي ردو واللي رفعوا الف شكر لانكم حمستوني انا المشكلة ماعرف اخيط وبوديها للخياط عشان يخيط البلاستيك على السفرة ومفرش الصينية ويخيط علبة المنديل والسلة شلتها لانها بتكلفني الخياط يقول بخيط البلاستيك ب50 ريال يعني بتكلفني وانا الان سويت خمس مع حقتي (سفرة ومنديل ومفرش صينية) تتوقعون ب120 تروح ولا اخليها ب100 يكون مكسبي 5 ريال
موفقه
مومعقولة هذا التعب ومكسبك ٥ريال
خليها ب١٢٠ ونفذي واحد والباقي حسب الطلب يختارون الألوان وتنفذيها لهم
واذا انت من الجنوب بتمشي بسرررعة
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو

الساعة الآن 04:46 .