صدى3

صدى3 @sd3

عضوة جديدة

إيش أسوي ريحوني الله يريح بالكم ؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد ادخل في مشكلتي على طول وياريت ألقى الحل اللي استفيد منه .. أخواتي أنا متزوجة من 4 سنوات وعندي أطفال وزوجي شخص طيب جدا معاي ... لحد هون ما في مشكلة ..أنا عايشة في بلد غير بلدي بحكم ظروف وعمل زوجي .. المشكلة ياأخواتي في أم وأخوات زوجي .. أهل زوجي ناس طبعهم نادر وماتتصوروا كثر الحقد والغيرة الموجودة في قلوبهم .. بالإضافة إلى لسانهم الطويل وعدم احترام الغير .. هذه الأشياء كلها لمستها فيهم من خلال عيشتي معهم بعد زواجي وقبل ما أسافر مع زوجي .. المهم يعد ما سافرت حمدت ربي إني افتكيت من همهم .. لكن المشكلة لما زوجي يقوللي أريد أروح زيارة لبلدي .. والله يا أخواتي برغم إني أفرح لأني بأشوف أهلي .. أكون في نفس الوقت مكتئبة لأني بأنصدم بأهله وأقعد عندهم لأن زوجي يبي يروح من المطار لعند أهله على طول .. والله يابنات أيام سوداء أشوفها منهم بدون أي سبب .. والمشكلة العويصة في زوجي اللي ما يرضى أي شي فيهم ..أنا بمجرد إني أشكيله فقط .. على طول ينقلب علي ويقوللي إنتي وإنتي .. وربي يعلم إني لما أشكيله ما أبي منه إلا إنه يطبطب علي حتى بكلام يهديني لما أبكي .. ولكن أبدا ما يرضى ولا يصدق فيهم شي لأنهم خبثاء ما يعملون اللي يعملونه إلا لما يكون هو خارج البيت .. الأشياء اللي عملوها لي كلما أتذكرها في غربتي يصيبني مرض نفسي ... والحين زوجي يفكر يروح لبلدي بعداسبوعين والله من قال لي كذا وأنا أفكر في الهم اللي بروحله برجليا .:(
أفكر في الأيام كيف بتروح وانا وجههي في وجههم .. كيف أتصرف معهم .. وكيف وكيف .. ياريت اللي عندها خبرة في التعامل مع هالنماذج تدلني على طريقة للتعامل معهم ومع زوجي اللي أهله مهما عملوا من غلط معاي مو راضي فيهم أي شي . والله

وبارك الله في كل من ترد علي .
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مثل العسل2011
مثل العسل2011
الله يعينك
قلبي عسل @
قلبي عسل @
روحي وخليك رسميييه معهم

زوجك لتشكي له انه بيقول اهلي واهلي

روحي اشتكي عند اختك والا تعالي هنا عند اخوااتك ولله معك مهما صار
ام المطلق
ام المطلق
طيب انتي عايشه بعيد عن اهلك ليش ماتجلسين عندهم اغلب الايام خصوصا الايام الاولى واذا رحتيلهم خليك رسميه معهم ولاتشكين له بس بينيله ان بينكم شي وقولي الله يهديهم واذا طلع وبدو بحركاتهم لاتخلينهم خصوصا اخواته لكن امه لاااا انتبهي * والله يعييييييييييييييييييينك
الملكه المتميزه
الله يعينك عليهم
صدى3
صدى3
شكرا أخواتي على ردودكم والله السبب اللي خلاني أتشجع وأكتب مشكلتي هو ردودكم المفيدة والحكيمة على مشاكل بعض الأخوات .
يا أختي ( أم المطلق ) مستحيل يخليني زوجي أجلس أغلب الأيام عند أهلي والبركة طبعاً في أهل زوجي من لما أروح لبيت أهلي وأقعد أربعة خمس أيام وأهله ما يهنالهم بال يتصلوا عليه ويقولوله هيا وينكم ليش طولتوا اشتقنا للأولاد ..وهم لا اشتاقوا ولا شي والله أنا في الغربة لا يسألوا عليهم ولا شي ولكن يقولون كذا عشان زوجي ما يخليني مدة طويلة متريحة في بيت أهلي ..علما بأن بيت أهلي في مدينة ثانية . ولكن زي ما قلت لكم خبثاء .