دلوعته.
دلوعته.
انا سجلت فيه بس عااااااااااادي جداااا مو مره
عيون الغزااال
سبحان الله الناس أطباع وبرأيي الفيس بوك أبدا ً مو بالصورة يلي بالتقرير أنا مسجلة فيه وموجودة بصفحتي معظم الوقت بتابعها وبشارك أول شي ما بضيف غربا إلا عائلتي وصديقاتي ومعارفي فما في غربا يدخلوا حياتي وخصوصياتي فعاملة صفحتي مغلقة تماماً عن الغربا وتاني شي بتواصل مع أخبار أهلي وعيلتي المسافرين كأننا ببيت واحد عايشين حتى صرنا نعرف ناس من العيلة ماكنا نعرفهم من قبل ونحكي معهم ورجعوا نزلوا البلد بعد ماتواصلنا بجروب عالفيس بوك وانضم للجروب كل العيلة والصبايا يلي مسافرين ضلوا عمنتواصل والكل يتطمن عبعض ونشوف صور بعض وقصة طلاق بسبب موقع ما بظن كمان لهالدرجة لو واحدة لقت زوجها مجرد متواصل مع واحدة حتركض تطلق فواضح انه التقرير يلي كاتبه مجرد مجمع معلومات عنه وماشي وهو مو عاجبه بس بينما هو موقع رائع للتواصل
سبحان الله الناس أطباع وبرأيي الفيس بوك أبدا ً مو بالصورة يلي بالتقرير أنا مسجلة فيه وموجودة...
أنا متفقة مع الاخت مية بالمية
الفيسبوك بحر للي بيعرف يحمي حاله من الاغراءات ولا ينساق وراء المظاهر المزيفة والصور المفبركة
وبعدين فيه صفحات كثير مفيدة دينية وثقافية وطبية
يعني مو كله شات وتعارف
ranodah
ranodah
العيب مو في التكنولوجيا العيب في الاستخدام السيء لها
أندريفنا
أندريفنا
أنا من المسجلين في الفيس بوك من سنوات..وهو في رأيي ومن واقع استخدام وسيلة تواصل اجتماعية وثقافية رائعة..وهي مثل غيرها من الوسائل..سلاح ذو حدين..واللي يبحث عن الخير سيجده..واللي يبحث عن الشر سيجده..
وللأسف فإن سوء استخدامه بالإضافة إلى ضحالة ثقافتنا في التعامل مع مشكلاتنا الزوجية اجتمعتا لتتسبب في الطلاق..
كان بودي لو كشفت الدراسة أكثر..عن الطرف الخائن في العلاقة..والطرف الذي رفض الاستمرار مع الخائن..أيهما اكثر الأزواج أم الزوجات..
والله المستعان..
بعْثـَره ~
بعْثـَره ~
انــآ مسجججله بالفيس بوك
وبالعكس موقع جميل بكل مآتحمله الكلمه .."
بس اكيد للي يستخدمه زين الفيس بوك حاله حال اي تقنيه

فيه الجانب الايجابي والجانب السلبي
يعني مثل الجوال الايميل .."
مانحكم عليها انها ضاره لان فيها ايجابيات

انا ضايفه شيوخ داعيات صفحات ثقافيه .."
بالعكس الفيس بوك علمني اشياء مفيده في جميع المجالات .."~

اتمنى اذا جينا ننظر لحاجه ننظر لها من كلا الجانبين وليس من الجانب