نيرماسا

نيرماسا @nyrmasa

عضوة جديدة

واالدتي الغاليه نفسيتها تعبانه والسبه اختي المدلله شلون اتصرف ويااااها

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
تراني اليوم طالبتكم بمشوره لاني عيزت وانا افكر بحل لهالمشكله 0
اليوم اتصلت بالوالده ابي اطمان عليها واهي عايشه بروحها ويا اخوي العود واهو دايما مشغوول برع البيت وانا بيتي بمدينه بعيده عنها وعندي يهال دوم احوس وراهم 0ويووم حاشيتها لقيت نفسيتها تعبااانه0

المشكله انه لي اخت عمرها 23سنه وهي الصغيره ووايد مدلله من كل الاهل بس هي الله يسامحها طويلت لساان وحساسه زياده عن اللوزوم وماتستحمل احد يرمسها لابالشين ولا بالزين ومعذبتنا بالعرسان ماعايبنها احد دوم تتحرطم على فلان وعلان ملجت ثلاث مرات وتفسخ وقلنا ماعليه كله نصيب 0 وسكتنا00 وتشتكي كل يوم من شغلها موعايبنها تبي تكون اهي المديره وتحكم وتتامر بس طبعا سوووولها طاف وفنشوووها 00 قلنا تستاهل هاذا يزات تكبرها وتعاليها ع الخلق(للعلم اهي وااايد حلوه وجسمها وايد جذااب وانيقه وايد وكل اهتماماتها باللبس والماركات لجل شي مغتره بعمرها ) وين ماترووح تلقى المعجبين بالطوابير وحتى مره كنا يالسين بمطعم فندق الشانغريلا والا ذاك الريال وهو شخصيه معروفه يه يعرض عليها تصور فيديو كليب ويا فنان اماراتي بعد مشهوور واهي من ذاك اليوم انقلب حالها بالبيت دووم تناجر وتصارخ وتسب مو عايبنها شي والوالده راعية ضغط مب مستحملتها ودوم يمسكون في بعض لين طفح الكيل بالوالده وقامت خبرت اخوي العود (طبعا ماكانت تخبره من قبل عنها لانه وايد عصبي وممكن يرتكب فيها جريمه من مصاختها وهو يحليله دوووم مشغوول لان شغله حساس شوي) والله لايوريكم شسوى فيها قام ضربها ضرب وحرمها تروووح وتييي وخلاها تخدم الشغاله الي بالبيت حتى يكسر كبرياءها شوي0
والا اختي تنجن وتقوم تشرد من البيت وتسير تخبر الشرطه وطبعا اخوي الي راح فيها لانه هو الي ضاربنها ويوم عرفت الواده صابها هبوط وانينت من عملتها الشينه واخت الشباب اختي تاركه البيت صارلها اربع تشهر وعايشه بروحها بحكم من المحكمه والوالده المسكينه مب مصدقه هالفضيحه الي سوتها بنيتها لها بآخر عمرها والله مسكينه عيزنا واحن نحاول نلم الموضووع ونقنعها ترد البيت واهي رافضه وبس تسب وتبهدل وطبعا ماحد لين الحين يعرف بعملتها عندنا امل انها ترد وينتهي هالموضوع 0
المشكله مب فيها اهي وحده نفسيتها شينه وودها بعيشة الكلاب هذه 0
المشكله بهالمسكينه الي ماقادره تنساها وماقادره تستوعب الموضوع تراها منينه على سمعة بنيتها 0000
شورو علي شسوي حق الوالده والله احترت واااايد
66
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ąкώąs ώ7đąн
ąкώąs ώ7đąн
الله يهديها ويصبر امك
عجزت حروف لموضوعك لآنه البنت وصلتكم للمحاكم وفي بيت لوحدها كمان
شيء مستنكر عندنا بالخليج ان البنت في بيت بروحها وخليجيه
ما ضيعها الا غرورها الله يهديها يارب كلمي اختك وحنني قلبها عـ‘ امك
alwateel
alwateel
لاحووووووووووووووول ولا قوه الا با الله :( :( :(
والله عورتي قلبي صصصصصصصصصصصصصصصصصصج يعني من قلب... :(
الله يعين قلب الوالده
ياحبيبه قلبي اذا قدرتي تروحين حق الوالده اسبوع واحد تطيبين خاطرها روحي منها تتسلى ونها تشوفين خاطرها
او تخلينها تجيك اسبوع تنام عندك
الصراحه الله يهديها اختك هذه ابد ابد مو تفكير بنت عاقل تسوي في اهلها واخوها جي وتفضح فيكم :(
الله يستر عليكم ويعطيكم على نيتكم
حاولي تتصلين على اختك تحننين قلبها على اوالده :(
خوفيها قولي لها الوالده تعبانه يمكن بتحن :(
الله يصبرك يارب اسأل الله ان يصلح شأنكم ويبعد عنكم كل سوووء ويهدي اختك يارب العالمين ..
بعدين بكتب اسمي
معقولة اختكم صاحية ؟؟

مااعتقد فيه وحدة عاقلة تسوي كذا باهلها وش هالغرور اللي هي عايشة فيه

الله يعينكم صراحة ما عندي الا الدعاء الله يهديها
دلوعه وبستاهل
اختي والله هنا تجي فايدة الحجاب لوانه مغطيه وجهاكان ماشفت نفسها عليكم
وانا راحت الامارات كذا مره خصوص دبي فيها من الاجانب مايفسدووون بلد بكبرها الله يفككم منهم
وكيف المحكمه يخلونها تعيش بروحها خلوها ترجع واذا ماعقلت احبسوها بغرفه لم تعرف ان الله حق امنعوها من الاشياء الي تحب ضرووري هذي عرضكم انتبيه تخلونها لحالها
الله يهديه لكم وترجع عند امك المسكينه
حنين وطن
حنين وطن
يؤ الله يعين ويصبر امك

الله يقوي قلبهاا ويهدي اختك

امك خليها تدعي لها ترى دعاء الام مستجاب ان شااء الله

واختك كلميها وذكريها انها بتصير ام بيوم من الايام شلون ترضى تتعب امها ومعها الضغط

يارب يصبر قلب امك والله وجعني قلبي عليهااا