مشكلتي انا وهالناس ساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بنات انا في موضوع شاغل بالي وربي كل يم احاول اتجنب اني افكر فيه واشغل نفسي

بنات انا عمري 21 بثاني كليه انخطبت وانا بالمتوسط لواحد متزوج وعنده اولاد كان قريب لنا

ابوي رفض بحكم اني صغيره وانه متزوج وبمدينه ثانيه المهم شاءت الاقدار وتوفى ابوي ادعوله بالرحمه

ونا كنت بثاني ثانوي دقو اهل نفس الرجال الي خطبني بعد وفات ابوي يمكن ب3 اشهر وفتحوا موضوع

الخطبه ثاني ماردينا لان بوقت الله اعلم فيه جاني اتصال من اخته تقولي تزوجي فلان ترى مراح احد
يتزوجك لانه نفسه فيكي

تقولها بضحك وجد مو عارفه يعني المهم رفضنا ومشت الامور والرجال تزوج وبعدها وانا بالكليه انخطبت

ولما عررفوا العائله كل واحد تصل عليه ويستفسر وينصحني لا اوافق المهم رفضته بس بعد ماسالت

وماحد يمدح فيه المهم هم يقولولي ارفضي وهم ماسالوا بس كذا

المهم بتقولولي وين المشكله الشكله يابنات احس ان اموري ماتمشي احس فيني عين فني نفس

هذا واحد كبير من نفس العائله قال لاخته تجي تقولي ان اخوها يقولها خليا ترفض انا ابغاها ودايم افكر فيها

وربي يابنات عمره في 60 بالله وين ماروح احد نفسه فيه وين اتوفق ولا بنات اعرفهم زين زين يقولولي من جد مو

مزح احنا نحسد الي بياخذك اذا اعجبم شي مايقولوا مشالله واذا قلتيلهم يقولوا ليه بنديك عين وربي قسم

بالله كثير يقولوالي مانبغاك تزوجي نتزوج بعدين تتزوجي وربي يابنات فيه اشياء كثيره من نساء ورجال بالعائله بس

يتكلموا عني بس للخصوصيه ماقدر اقول اا الي بعرفه كيف احل مشكلة النفس والعين واذا اخذت من اثرهم اكيد

بشوفهم ثاني هل ترجع العين ولا لا اذا اخذت من اثرهم وربي يابنات اني بهم مايعلم فيه الا الله بذات اذا

حسيت امور بحياتي مو راضيه تمشي او تنقلب للعكس

بنات ساعدوني وانصحوني لو بدعوه

الله يحقق امنيات كل من ترد علي :26:
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$>>امووونه<<$
$>>امووونه<<$
الله يفرج همك
ام مشاري برناوي
الله يبعد عنك الشر و الحسد و العين
لينازو
لينازو
داوووومي على الاذكاااار وقراءة سورة البقرة
وخذي من اثرهم اتوقع ماترجع العين اذا حافظتي على الاذكار
وانتبهين منهم ولا تقولي لهم على امور تخصك اتموا اموركم بالكتمان
ولاااازم تشغلي سورة البقرة في البيت
العين توقف الارزاق او تأخرها لاتهملي نفسك الله يشفيك ولااااتسي الدعاء مهم
واستغلي هل ايااام عشر ذي الحجة ادعي الله وتوكلي عليه
ولااااااتنسيني من الدعاء الله ييسر اموري ويحفظ اهلي
رديت عليك لأنا عانيت انا واهلي من العييييين وخاصة الاقارب حسبي الله وكفى
محارة لؤلؤ
محارة لؤلؤ
الله يفرج همك يارب .. بس انتي توكلي على الله وحاولي لا تفكري كثير بالعين والحسد وغيرة ... اذا تسهل لك تاخذي من اثرهم خذي ... و لا تنسي الاذكار والاستغفار ...
ملكه قلب زوجي
ملكه قلب زوجي
عليك بسورة البقره
وحاولي تقريها
وربي يبعد عنك الشر