agulw
agulw
انا اتوقع يرشحون الاداري حسب الشهادات يعني اللي طالبه اداري سواء انقلش او حاسب الي بيكون لهم الولوية كمان اللي عندهم دبلوم معاهد الادارة المكتبية والسكرتراية ودبلوم حاسب وشبكات يعني يااختي الموضوع حسب الشهادة والخبرات وانا اقول احتمال اللي اتوقعه والرجال اغلب اللي رشحوهم اداري حاسب وتراهم معترضين موعاجبهم يبيون التدريس لاتو صح متعب بس رواتب افضل وتحسين مستوى وغير ذلك ماابغى احطمك يعلم الله لك حبيت انبهك بس انو التعليمي بيكون حظه اوفر ومميزات احسن والتدريس انا معاك انو صعب ومتعب بس هذا الواقع حبيبتي تفائلي واكثري من دعاء واعلمي انها ارازق من الله حبيبتي الله يسعدك ادعي لي يتيسير وظيفتي وتسخير من حولي
انا اتوقع يرشحون الاداري حسب الشهادات يعني اللي طالبه اداري سواء انقلش او حاسب الي بيكون لهم...
نصيحه يا اختي حطي اداري وتعليمي ماتدرين وين نصيبك والخيره فيما اختاره الله
خريجه وبس
خريجه وبس
agulw agulw :
اختى اذا تعرفي احد في وزره التربيه لازم تسالى عشان تعرفي ايش تحطى وهذى ارزاق بيد رب العالمين
حبيبي يسو
حبيبي يسو
هلا أختي يعني الوظايف الـ 11 ألف إدريه هذي كلها راح يكون ترشيحهم من المتقدمات على جدارة إداري ؟ يعني مستحيل يرشحونهم من التعليمي ؟ هذا سؤالي لان الرجال رشحو التعليمي والإداري كلهم من المتقدمين تعليمي اتمنى فهمتو سؤالي وجزاك الله الجنه على تجاوبك جزاك الله الجنه وماتتمني
هلا أختي يعني الوظايف الـ 11 ألف إدريه هذي كلها راح يكون ترشيحهم من المتقدمات على جدارة إداري...
هلا اختي لمااااحه الي اعرفه ان ال 11الف وظيفه اداريه بتكون للي قدمو على الجميع او تعليمي وعلى اي اساس اختارو ان هذا اداري او تعليمي الي دخلو اختبار قياس واخفق في الاختبار يحطونه اداري ومن اجتاز ه تعليمي اما مفاضلة الوظائف الاداريه لسى ماتكلمو عنها تأجلت المفروض تكون شهر 8
وعلى فكره وحده تقولي اذا بتعدلين ذحين تدخلين مفاضلة السنه الجايه
اتمنى انك فهمتي علي الله يوفق الجميع:39:
أمل السراب
أمل السراب
و الله يا أختي هالوزارتين ماأحد يعرف لهم و الأفضل لك انك تسألي في الخدمة المدنية
ومو أي موظف لازم يكون مسؤول كبير وعلى الله يكون عنده علم
ام القمر لين
ام القمر لين
رفع