أمة التواب
أمة التواب
انا اقصد براون نتف ومثل ماوعدتكم رحت للدكتوره وعطتني كريم للتفتيح وقالت استخدميه لمدة شهر وجاري التنفيذ اما اختي اللي تستخدم نبات السعد والسكران اوصفيلي شكلها وطريقتك في استخدامها لانها اعجبتني وابي استخدمها وابي اعرف منوين اخذها من الرياض القاها في العويس مثلا وباي محل؟ وشكرا للجمع لتفاعلكم معي
انا اقصد براون نتف ومثل ماوعدتكم رحت للدكتوره وعطتني كريم للتفتيح وقالت استخدميه لمدة شهر وجاري...
اختي اي نوع آلة براون سيلك ابيل 5 او 6 او 7 ؟؟؟
ناوية اشتري واحدة خصيصا للمنطقة الحساسة لاني ما قدرت اشيلها كلها بالحلاوة. و قالولي البنات تعور كتيييير فما بالك بالمنطقة !! يعني هي تألم ؟؟؟ و هل تستعملي مخدر موضعي ؟؟
بالنسبة للسمار اي معلوم اكيد مع البروان لازم تسوي كل مرة تقشير لانه النتف بالبراون مو زي الحلاوة ، الحلاوة تشيل الخلايا الميتة و تفتح البشرة.
الله يبارك فيك و يهنيك انتظر ردك
خنتني لكني وفيت
انا بانقل لكم تجربتي مع ماكينة براون هي جدا مريحة خاصة انها سريعة فالأوقات الصعبة يعني ماتاخذ وقت مثل الحلاوة وغسيل بس طلعت في جسمي شعيرات لونها بنفسجي وسمرت بشرتي شوي خاصة السيقان وتركتها و رجعت للحلاوة ....
على ان الحلاوة متعبة وتاخذ وقت بس نصيحتي انها افضل من الماكينة بكثيييييير !!
nada-240
nada-240
رفع
اطياف الخيال
اطياف الخيال
اول شي انا ما افكر ابدلها بشئ ثاني انا ادور اشياء تخفف مضارها
والاخت اللي تسأل اي نوع انا استخدمت 2 واحس مافيه فرق كلها زي بعض والالم زي ماتعودتي على الحلاوه لازم تعودين عليها
والطريقه انك توجهينا لمنابت الشعر
و***** الله اكون افدتك