اتضحت في مخيلتي أمراءه باالصدفه عند رقية السحر والله حتى التفكير مافكرت فيها ؟؟؟

نزهة المتفائلين

السلام عليكم مرحبا اخوواتي

والله عند رقية السحر اتضحت في مخيلتي أمراءه :(والله حتى التفكير مافكرت فيها هل هذا يعتبر من تلاعب الشيطان ماادري ماودي اضلمها احترت مع اني أتاثر باايات السحر واغلب اموري متعسره ومتعطله

واغلب المشائخ قالو انا فيني عين وحسد وسحر ومس عاشق وش بقا :( احترت في حالتي دعواتكن اخواتي لي بالفرج وتيسير الامور والشفاء
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوشوو20
شوشوو20
اسأل الله العظيم في هذه الساعة المباركة ان يشفيكي ويشفيني
وجميع مرضى المسلمين

استفسري من رااقي افضل
تووووفي ..لك
تووووفي ..لك
الله يشفيك ويكفيك شر من فيه شر
اسألي راقي وإذا تعرفينها خذي من أثرها من غير ما تدري لأنه ربما يكون تلاعب من الشيطان
أو من العارض ليسبب الفتنة بينكم
والواجب علينا ما نتهم أحد حتى لوشفنا رؤيا أو نطق العارض لأن لا يعلم الغيب إلا الله
ريم الفرح
ريم الفرح
الله يشفيك ويكفيك شر من فيه شر اسألي راقي وإذا تعرفينها خذي من أثرها من غير ما تدري لأنه ربما يكون تلاعب من الشيطان أو من العارض ليسبب الفتنة بينكم والواجب علينا ما نتهم أحد حتى لوشفنا رؤيا أو نطق العارض لأن لا يعلم الغيب إلا الله
الله يشفيك ويكفيك شر من فيه شر اسألي راقي وإذا تعرفينها خذي من أثرها من غير ما تدري لأنه ربما...
جزاك الله خيرا انا لمااتضحت في مخيلتي تلك المراءه تعوذت من الشيطان واستغفرت الله لاني ماودي اضلمها لاني اعرف مكر الشيطان وتلاعبه حتى يوقع العدواه وانا لاالقي بال في تلك الامور ولكن بعض الرقاه وليس كل الرقاه الي اذهب لهم انا وامي كانو يسألوني هل اتضح في مخيلتك احد كنت أسكت ومااجاوبهم في تلك الامور لاني اخاف ان يكون ذلك من تلاعب الشيطان
زوجة الوافي ..
زوجة الوافي ..
الله يشفيك ..
ريم الفرح
ريم الفرح
اسأل الله العظيم في هذه الساعة المباركة ان يشفيكي ويشفيني وجميع مرضى المسلمين استفسري من رااقي افضل
اسأل الله العظيم في هذه الساعة المباركة ان يشفيكي ويشفيني وجميع مرضى المسلمين استفسري من رااقي...
اللهم امين

جزاك الله خيرا على الدعوات الطيبه