بارك الله فييييييييك والله شجعتيني
الله يجعلة بميزان حسنااااااااااتك
ررررررررررررفع
اقتباس مشاركة  (أمووون)
أنا حابة أبدأ مشروع تجاري وعجبتني تجربتك كثييير .. ظروفي شوية صعبة ومحتاجة أعتمد على نفسي .. انا من اليمن وطبعاً مالي أي خبرة سابقة في مشروع العطور لكن اعتمادي على الله وبعده على شطارتي واجتهادي وتوجيهك وارشادك لي اذا ماعندك مانع .. اول شي انا عندي كثير استفسارات :

السؤال الأول ايش هي الادوات اللي بحتاجها في تصنيع وتركيب العطور عشان اشوف أقيس الحجم بالمللي .
السؤال الثاني بغيتك تعرفيني عادة كم مللي تكون القارورة العادية اللي بنستخدمها يعني بتكون 50 مل او اكثر..
السؤال الثالث بالنسبة للغرش حق العطور كيف تفتحينها وترجعين تقفلينها ؟؟ هل بحتاج لجهاز يكبس الغطاء مثلا واللا كيف نوريني الله يسلمك من كل مكروه .
السؤال الرابع انتي يوم بديتي في هذا المشروع هل من اول تجربة نجحتي في عمل التركيبات العطرية والروائح الحلوة واللا ماعرفتي في البداية ؟؟
السؤال الخامس انتي وين بتشتغلين عطورك في البيت واللا معاك مختبر واللا محل معليش سامحيني على الاسئلة بس عشان أقدر أكون فكرة متكاملة وأكون على بينة ..
السؤال السادس بالنسبة للفازلين ياريت توضحين أكثر طريقة عمله واذا ماني غلطانة أظن قلتي لازم نستخدم الملاعق البلاستيكية صح كذا ؟؟ هل بتقعدين تحركينه وهو على النار بالملعقة ؟؟ والسائل العطري اللي تضيفينه هل تضيفينه والفازلين حار واللا تخلينه لين مايبرد ؟؟
هذي الاسئلة اللي حاضرتني في الوقت الحالي وإذا جاوبتيني عليها بكون ممتنة لك كثييييير وبتكسبين فيني أجر كبيييييييير عسى الله يفتح لك كل أبواب رزقه وتوفيقه ورحمته ومغفرته .. وأشكر لك حسن خلقك ..

نفس الاسئله لاني افكر في هذا المشروع

وجزاكي الله كل خير وزادك الله من فضله
ما قصرتي الله يجزاك الجنه
بتفريج كرب اخواتك
يااختي ارسلتلك رسالة خاصة فيها بعض الاستفسارات مارديتي

ان كنتي ماتحبي تردي عالرسايل جاوبيني عالاسئلة هنل بهالموضوع
وعموما جزاكي الله خييير

الساعة الآن 09:24 .