السلام عليكم

انا وحده من اللي جربت خلطات الاخت هند ويشهد الله تعالى انه ما بيني وبينها سابق معرفة وما عرفتها الا بعد استخدام كريم تكبير الصدر
والحمد لله كانت النتائج مذهلة خلال شهر واحد صار عندي تغيير ما كنت احلم فيه
بعدين يا اخوات هي حطت كل علمها بالكريم اللي انتجته ومن حقها تاخذ السعر اللي تبغاه مع انه مقارنة باسعار الكريمات الثانيه مو غالي
سمعنا كثير عن كريمات ب500 ريال واكثر
واذا كان البديل عن الكريم ذا هو اجراء عملية جراحيه فأيهم أرخص ؟؟
على الاقل الكريم ذا اذا ما فادك ما ضرك بعكس العملية
انا عن نفسي راح استمر باستخدامه ولو ما فادني بعد الحين فيكفي التغيير والشد والتدوير اللي صار لي
اتمنى للجميع الوصول للهدف اللي تبغاه بس من دون ما نجحد تعب الاخرين حتى لو ما استفدنا منهم
هلاا اختي محبة ام سلطان
شكرا لك لهالزيادة لكن انا كتبت السعر غالي لسببين الاول انها مو معروفة مرة الثاني لان الكريمات الي للشد وتقوية الصدر صنع فرنسي وطبعا لها دعاايات وابحاث ماتجي ولا نصف السعر للسيدة هند مثلا كريم رنوار الفرنسي لتقوية وشد الصدر 140 ريال مثل ماتقول احد مندوبات الشركة.

طيب انت تقولين حطت كل علمها في هالخلطات ياليت تقولين لنا اذا معها شهادة او شيء لاني اتخيلها من الحريم الشعبيات الي يعالجون بالاعشاب والتدليك بالزيوت ياليت تفيدينا بهالشيء مدامك متعاملة معها .....وايضا ودي اعرف جنسيتها.

ومشكورة اختي مرة ثانيه على اثراء الموضوع ولا نستغني عن معلوماتك.
اقتباس مشاركة  (ام رنو)
هلاا اختي محبة ام سلطان
شكرا لك لهالزيادة لكن انا كتبت السعر غالي لسببين الاول انها مو معروفة مرة الثاني لان الكريمات الي للشد وتقوية الصدر صنع فرنسي وطبعا لها دعاايات وابحاث ماتجي ولا نصف السعر للسيدة هند مثلا كريم رنوار الفرنسي لتقوية وشد الصدر 140 ريال مثل ماتقول احد مندوبات الشركة.

طيب انت تقولين حطت كل علمها في هالخلطات ياليت تقولين لنا اذا معها شهادة او شيء لاني اتخيلها من الحريم الشعبيات الي يعالجون بالاعشاب والتدليك بالزيوت ياليت تفيدينا بهالشيء مدامك متعاملة معها .....وايضا ودي اعرف جنسيتها.

ومشكورة اختي مرة ثانيه على اثراء الموضوع ولا نستغني عن معلوماتك.
السيده هند سعوديه حسب مااعرف ونفسي اعرف اليوم المنتدى اشفيه كله كاتب عنها ومكبرين السالفه .. وقيمةالكريم 300ريال يعني اذا بنعمل مقارنه اتمنى بعد نعمل مقارنه اختي الكريم الفرنسي اللي تقولين عليه ابحاث ودراسات عالميه وسعره140ريال.. وكريم زين الاتات مال الصدر ب 500ريال ؟ ونا وحده من اللي تضرووا من كريم الصدر مال زين الاتات واللي اعرفه وقريته انه خبير يعني مو دكتور ومامعه شهادات لكن مع ذلك الناس تجري عليه .. والله شاهد على كلامي ان كريمه سبب لي مشاكل كثيره اول شي طلع لي شعر فصدري وصار عوار شديد فصدري مايتحمله انسان ؟؟
يارب اني اكون وضحت لك هالامور
ممكن اخت ام رنو ترسلين الرابط حق هند وابغئ اعرف وين سااكنه هي واذا تعرفين رقم تلفونه ..
ومشكوره مقدمااااااااااا ااا.......
هلاا والله بموزة الشمري
مو تكبير سالفة ولا شي بس من اقل من اسبوع وضعت احدى البنات موقعها ولما دخلت الموقع وشفت الخلطات حبيت اعرف من جرب حتى اقدم او احجم وما خاب من استشار.
اما عن حكاية المبلغ فلو ان العلاج فعلا كما يوصف فسوف ينقلب الوضع ويكون فعلا دواء رخيص مقارنة بنتائجه ولذلك اوردت المبلغ مكملا للموضوع وليس لشيء

اخت lolololo
اذا مسموح الرابط بتلقينه واذا مو مسموح بيمسح وهذا الرابط http://misshind.aq8.net/order/

تنبيه
يشهد الله اني لم افتح هذا الموضوع الا للأستشارة لاني اود تجريب احدى الخلطات لم افتح هذا الموضوع ترويجا ولا تشهيرا بالسيدة هند لذا وجب التنويه.

شكرا اخواتي لتكرمكن بالمرور والزيادة

الساعة الآن 11:55 .