نانا الطمووحة
الله يرحمها ويغفر لها وبصبر قلبك على فراقها
الله يرحمها ويغفر لها وبصبر قلبك على فراقها
آمين.. مشكورة أختي.. أدعولي أترجاكم أتخيلها كل لحظة قلبي خالي من الفرح دنيتي سودة بدونها..:icon33:
نانا الطمووحة
الله يصبرك حبيبتي و يرحم اميمتك و يجمعك بها في الجنة يااارب لا تستسلمين لوساوس الشيطان اذا اشتقت لها تصدقي عنها و ستغفري و ادعي لها حطي لك علبه و كلما اشتقت لها حطي في هالعلبة صدقة لو ريال هذا اللي راح ينفعها و الله ما راح ينفعها حزنك بالعكس الله يرزقك الصبرر و الثبات
الله يصبرك حبيبتي و يرحم اميمتك و يجمعك بها في الجنة يااارب لا تستسلمين لوساوس الشيطان اذا اشتقت...
آميــــن ..ومشكورة على فكرتك وراح أطبقها أنا وأخواتي وتؤجرين عليها..

الله يجزاك خير أختي..
نانا الطمووحة
الله يرحمها ويغفر لها ويجعل قبرها روضه من رياض الجنة اللهم امين والله يصبر قلبك ويهون ىعليكي مصابك والله يرضى عليكي دنيا واخرة ياااااااارب
الله يرحمها ويغفر لها ويجعل قبرها روضه من رياض الجنة اللهم امين والله يصبر قلبك ويهون ىعليكي...
اللهم آميـــن.. اللهم آميـــن..

جزاك الله خير أختي.. الله يجبر بخاطرك
نانا الطمووحة
الله يرحمها ويغفر لها ويجعل قبرها روضه من رياض الجنة اللهم امين والله يصبر قلبك ويهون ىعليكي مصابك والله يرضى عليكي دنيا واخرة ياااااااارب
الله يرحمها ويغفر لها ويجعل قبرها روضه من رياض الجنة اللهم امين والله يصبر قلبك ويهون ىعليكي...
آآآميـــن ياااااارب.. جزاك الله خير..

فـوفـى
فـوفـى