السلام عليكم

الاخت غنوه .... الشعر الايبض تصبغه وكم يبقا بدون صبغ ؟؟؟؟؟

ابيها لوحده الشيب ملعوزها ؟؟؟ اذ تصبغ لفتره طويله ارسلي التفاصيل ؟؟؟

حتى ابشرها ؟؟؟؟

انتظر النفاصيل .......

الله يعطيك العافيه ........
09-05-1426 هـ, 04:01 مساءً

السسسسسسسسسسسسلااااااااااااام
الحقييقه حلو اسالفت الخلطه
بس ماتلحظيا ياغناتي انك مر مغليته يعني سعر الكيلو 100جنيه بالمفرد
تجبيه بالجمله ب 400ريال

كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير
والله
والواحد يبغا يجربه اول مره
09-05-1426 هـ, 04:39 مساءً

أختي البرق الساطع
اذا كان الشيب كثير راح يبين لما يطلع الشعر ومعناها لازم كل فتره تحط على الجذور

أختي الماسه مغروره
لا تنسي تكليف الشحن وشريط الفديو حتى تعرفي الطريقه وعموما انا ما اقدر اتحكم بالسعر انا مجرد مندوبه اسوق السعر صاحبه الاغراض هي ياللي تحددهم وعلى فكره البكيت الواحد حجمه كيلو لانها سائله وشحن الكيلو يكلف 80 جنيه

اتمنى لكم التوفيق
09-05-1426 هـ, 07:21 مساءً

ياخت غنوة لو سمحتى ان تكتبى لى عنوان المكان الذى تتعاملين معه فى فرنسا لانى مقيمه فى فرنسا واحب ان اشترى منهن لبنتى فنا اتعامل مع محل اعشاب وهو اسمه( افيروشى) اذا كنت تقصدين هذا المحل فارجو ان تعطينى اسم الخلطة بالفرنسى حتى اذهب لكى اشتريها ولك منى خالص الشكر.
10-05-1426 هـ, 12:25 صباحاً

سلااااام علييييكم يابناااات
انا استعملت مثـــــــــــــل هلخلطه مره واسمها الحنا السودا وصفها مثل ماقالت تخلي اشعر ناعم واسود و بعدها ماقدر اصبغ عليه اي صبغه لكن وربي بعدها تسساااااااقط شعررري وصااار خفيف وطلعلي الشيب وتجعد شويه
والحقيقه تنقاااال يمكن مو نفس خلطتها بس نفس المواصفاااات اللي الحنــا السودا اللس استعملتها حتى تقعدين فيها 24 ساعه .

يابنات هذي امانه وقلت لازم اخبركم ولحد يزعل مني وربي اللي صارلي قلته لكم . وقلت تووبه اخذ هالخلطه( الحنا السودا ) مره ثانيه
10-05-1426 هـ, 12:46 صباحاً

الساعة الآن 03:00 .