السلام عليكم

الاخت غنوه .... الشعر الايبض تصبغه وكم يبقا بدون صبغ ؟؟؟؟؟

ابيها لوحده الشيب ملعوزها ؟؟؟ اذ تصبغ لفتره طويله ارسلي التفاصيل ؟؟؟

حتى ابشرها ؟؟؟؟

انتظر النفاصيل .......

الله يعطيك العافيه ........
السسسسسسسسسسسسل ااااااااااااام
الحقييقه حلو اسالفت الخلطه
بس ماتلحظيا ياغناتي انك مر مغليته يعني سعر الكيلو 100جنيه بالمفرد
تجبيه بالجمله ب 400ريال

كثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثير
والله
والواحد يبغا يجربه اول مره
أختي البرق الساطع
اذا كان الشيب كثير راح يبين لما يطلع الشعر ومعناها لازم كل فتره تحط على الجذور

أختي الماسه مغروره
لا تنسي تكليف الشحن وشريط الفديو حتى تعرفي الطريقه وعموما انا ما اقدر اتحكم بالسعر انا مجرد مندوبه اسوق السعر صاحبه الاغراض هي ياللي تحددهم وعلى فكره البكيت الواحد حجمه كيلو لانها سائله وشحن الكيلو يكلف 80 جنيه

اتمنى لكم التوفيق
ياخت غنوة لو سمحتى ان تكتبى لى عنوان المكان الذى تتعاملين معه فى فرنسا لانى مقيمه فى فرنسا واحب ان اشترى منهن لبنتى فنا اتعامل مع محل اعشاب وهو اسمه( افيروشى) اذا كنت تقصدين هذا المحل فارجو ان تعطينى اسم الخلطة بالفرنسى حتى اذهب لكى اشتريها ولك منى خالص الشكر.
سلااااام علييييكم يابناااات
انا استعملت مثـــــــــــــ ل هلخلطه مره واسمها الحنا السودا وصفها مثل ماقالت تخلي اشعر ناعم واسود و بعدها ماقدر اصبغ عليه اي صبغه لكن وربي بعدها تسساااااااقط شعررري وصااار خفيف وطلعلي الشيب وتجعد شويه
والحقيقه تنقاااال يمكن مو نفس خلطتها بس نفس المواصفاااات اللي الحنــا السودا اللس استعملتها حتى تقعدين فيها 24 ساعه .

يابنات هذي امانه وقلت لازم اخبركم ولحد يزعل مني وربي اللي صارلي قلته لكم . وقلت تووبه اخذ هالخلطه( الحنا السودا ) مره ثانيه

الساعة الآن 04:38 .