والله ثم والله اني مكنتش عاوزة اقول تجربتي وقلت خلي كل واحدة تجرب وهي ونصيبها بس انا دمي محروق فعلا واعذريني ياخت غنوة حقيقي اعذريني لكن دة شعري الي هو اغلي شئ في حياة اي بنت
حسبي الله علي اللي جات بلدنا وعملتلنا ناصحة مدام فوزية
انا جربت الاعشاب دي وعملتها بقالي شهر دلوقتي
اولا شعري لم يفرد فرد تام وان لم اعمله طاقية بعد الغسيل يفضل ملولو ومش مفرود

ثانيا..............شعر ي كل ماغسله يقع لدرجة اني بقيت اغسله وانا مغمضة عيني حزينة والله
مش عارفة هل فيه حاجة غلط في انا؟؟؟؟ناس كتير شكرت في الاعشاب دي وبناءء علي ذلك وبعد استخارة ربي جربتها
وكل ماغسل شعري لا اقول سوي حسبي الله ونعم الوكيل وليس علي اي اخت هنا ساعدتني كلكم اردتوا تساعدوني لكن علي اللي اسمها فوزية انسانة معودمة الضمير والذمة وسبحان الله من اول ماشفتها قلبي انقفل من ناحيتها ومحبتهاش وصدق حدسي فعلا
تقول سعر ولما نروح نعمل تقولنا سعر تاني اغلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيها وربنا ينتقم منها ولا يسعدها
ياريت ياريت ياريت لو حد من البنات هنا جرب يقولنا تجربته عن حق
والله كلامي احاسب عليه يوم الدين
لا اتجني ولا افتري علي حد
السلام عليكم
هلا اختي كهرمانه12 اولا اعتذر لاني شفت رسائلك وما رديت والله كنت مسافره ورجعت الحمد الله
ما ادرى وش اقولك بس مستغربه ان شعرك ما نفع مع الاعشاب ,,, والله العظيم اختي اني انا سويت الاعشاب شعري صار روووعه صح مو ناعم مثل الفلبينيات ولا ابيه يصير كذا بس شعري كان خشن الحين تغير كثيرررر ناعم في ضعجات بسيطه بس حتى لكا اتركه بعد الاستحمام مررره حلو والكل لاحظ السواد والنعومة والله اختي انه معي صار يجنن وبنات عمتى بعد عجبهم وسويت لهم الاعشاب والحمد الله وما راح اركها ,,, اما بالنسبه للتساقط انا شعري يتساقط لاني كنت ولاده بس الحمد الله مع الزيوت والاهتمام صار حلو بفضل الله

اتمنى ان التساقط يخف واهم شيء اهتمي فيه وخصوصا زيت الجرجير والحنه مع الحلبه والمحلب ... الله يوفقك يارب ويسعدك
هلا غنوه
حبيبتي انا اريد اطلب علبه + CD
عطيني التفاصي في الخاص
حبيبتي ارسلت لك التفاصيل على الخاص وانا مجربه الاعشاب وبصراحه روووعه والحمد الله

الساعة الآن 05:27 .