السلام عليكم
شكرا على مروركم وتوني دخلت للمنتدى وشفت تعليقكم

شكرا أختي جمانه الله يسعدك ويوفقك على التوضيح ,,,,, هذا الاعشاب ما ينفع معها صبغ الشعر يعني ياللي تبي تصبغ شعرها تنسي لا تستخدم الاعشاب ولا راح تصلع وزيت املا ممنوع والاخت جمانه ما قصرت الله يوفقها وضحت لكم

الاعشاب ممكن نوصلها للكويت والامارات واي مكان داخل دول الخليج
سعر الاعشاب 400 ريال اذا انتي راح تسويها بنفسك و700 اريال اذا نحن راح نسويها لك

وطبعا لا تقولوا السعر غالي والله راح تجربيها مررره وحده ما تتركيها طول عمرك ولما تتوزع على المشاغل راح يسوها لك مو اقل من 1500 اريال وكلكم عارفين المشاغل

وشفتوا سعر فرد اليوكو ياللي ما يستاهل بكم من 3000 ريال وانت طالعه ,,, اي وحده تبي وتحب تحجز نحن نتظرها وخصوصا بنات الخليج لان الكميه للفرد راح تكون محدوده ووالله ما اكتب هذا الكلام حتى اغريكم بس لا لانها فعلا تستاهل واسالوا بنفسكم ,,,, والاخت جمانه خير شاهده ان شاء الله

وطبعا لها طريقه معينه في الاستخدام بعدين ياللي تشتري نحن نعلمها الطريقه كيف ,,,, اتمنى لكم التوفيق يارب
السلام عليكم

بنات حبيت أوضح شيء أي وحده صابغه شعرها أو عامله هيليت أو حنة أو أي شيء ممكن تستخدم الأعشاب على شعرها بس بعد ما تسوي الأعشاب غير ممكن أنها تصبغ أي نوع صبغة أو هيليت نهائيا ولا شعرها بينعدم ويروح في الباي باي

وطريقة الأعشاب متعبه شويه بس ممكن تسويها بمساعدة شخص ثاني معك بالبيت
والبنت ياللي شعرها ناشف شوي مموج أو مجعد بسيط تتركه يوم كامل على شعرها بس ياللي شعرها خشن تترك الأعشاب 3 أيام على شعرها ,,,, واي خدمة انا حاضره والله يوفق الجميع
حبيبتي حبيت اسال عن الكميه، يعني ممكن استخدم الباكيت انا والوالده، ولا لازم كل واحده فينا تشتري باكيت، وكيف تكون معاملات الارسال لدول الخليج

تحياتي
هلا حبيبتي
البكيت الواحد يكفي وحده شعرها الى الكتف واذا كان الشعر أطول تحتاج بكيتين يعني انتي واحد والوالده الله يحفظها ويخليها لك واحد
واذا قررتي وتبي راسليني على الخاص واعطيكي الرقم ,,, ونرسل لي اي مكان في دول الخليج وانتي تتحملي الشحن ,,, اي خدمة حبيبتي انا حاضره
الرقم عزيزتي ووين محلكم في جدة

الساعة الآن 11:38 .