أختي رحاب
جزاكي الله خير حبيبتي على النصيحه ولا تسوء الظن ولا تفكري اني انا والأخت جمانه متفقين الله يسامحك لانه هذا معنى كلامك ,,,, وعموما كل وحده عقلها براسها ومافي وحده مجبره على شيء ابدا ’’’’’’’’’’ ’’ الله يوفق الجميع يارب
والله انكم صدقتو يا زمرده100 ويا رحاب وماقلتو شي غلط كلامكم مسمار في لوح هذا شعر مو لعبة يهال والا وثاني شي اللي الحين صاير كل وحده تقول عن خلطه قالت عنها روعه يعني مايمدح السوق الا من ربح فيه والمشكله ان البنات ما يتعضون عسى مايسموعون عن شي الا وراه على طول تريثو يا خواتي وثاني شي شلون تحطون شي في شعركم وانتو ماتعرفون مكوناته ولا ياريته من ديره مسلمه كان اشوه المشكله من دول الغرب اذا الحين اللى بالخليج غش وخدع الله يعين اللي بالغرب الله يستر بس تحمل بروحكم اسفه اختى غنوة ولا تزعلين بس احنى بالمنتدى عشان نفيد ونستفيد مو عشان نجامل ونمشيب سوقنا ياريت كلامي مايزعل احد مني انا تواجدة بالمنتدى عشان انصح وفيد وستفيد مو عشان اجامل وثاني شي يا بنات انا بقولكم شي الحين هاللي بتاخذونه شدراكم انه شي طبيعي وثاني شي الحين بروح الدول الغربيه تجيب لدول العربيه الاعشاب عشان الدول العربيه هي الاخبر ولديها الخبره التامه عن الاعشاب وهذا مو كلامي كلام الدكتور عادل عبد العال طبعآ اهو غني عن التعريف هو اللي قال انه الاجانب يندهشون من العلاج بالاعشاب وصارو يتعاملون مع العرب بعلاج بعض الامراض بالاعشاب فكررررررررررو الله عطانه العقل نعمه نفكر ه فيها قبل ما نخطي اي خطوه وتذكرو المثل اللي يقول ((القانون لا يحمي المقفلين)) فكرو
جزاكي الله خيرا عين البحرين..............



لا إله ألا أنت سبحانك إني كنت كنت من الظالمين
عين البحرين
مشتاقه جزاكم الله خير ,,,,, وفعلا فكرو هذا شعر مو لعبه ومحد مجبر على شيء واهم شيء أن الأنسان يكون يخاف الله ولا يبيع شيء ممكن يدمر الشعر أو الجسم وأصابع يدك مو سوى
الله المستعان
أريد التفاصيل والأرقام على الخاص لو تسمحن
أم عبداللـــــــــ ـــــــــــــــ ـــه


الساعة الآن 04:30 .