موضوع رااااااائع وقيم واصلي ونحن متابعون
ربي يوفقك ولا يحرمك الأجر

الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى
واتمنى القى عمل استفيد منه
اقتباس مشاركة  (أمل قادم)
جزاك الله خير
موضوع قيم اتمنى مايوقف
واتمنى كل تاجرة لها خبرات في دخول عالم التجارة تكتبها
يمكن تنتفع بها احدى الاخوات وتكتب لها حسنه جاريه
هلافيك اختي امل قادم ....شكرا لك ويسعدني مرورك

اقتباس مشاركة  (الحلااااكله)
يعطيك العاااااااااافي ه موضوعك راااااااااائع ومشاءالله عليك تحبين تساعديني الاخرين .غيرك يخاااااااااااف من الحسد ودايم يتولول.
ياهلافيك الحلا كله ...اشكرك كثير على عباراتك الجميله ...وجزاك الله خير على دعواتك ولك بالمثل .

اقتباس مشاركة  (فتون العازمى)
السلام عليكم
اشكرك اخيه على صفا قلبك وطيبتك
انا ممكن اقول انى مبتدئه لانى لم اصل الى حلمى .
بدايتى من داخل بيتى حيث بدئت بصنع ستائر بيتى
لم اكن اعرف اى اصول للخياطه ققرت ان التحق بدوره خياطه وكان توفيق من الله
لكن لا اعلم ماحصل توقفت لمد عشر سنوات وكنت اقول لنفسي لماذا تعلمت الخياطه
ثم وفجائه انتعش ما بداخلى وانا دوما كنت اقول اريد ان اغير حياتى لم اكن راضيه على وضعى
انا والحمدلله وضعى المادى طيب او وضع زوجى ممتاز لكن كنت ولازلت اريد ان اجد نفسى
اريد ان ادير حياتى واصرف على نفسى اولادى اهلى بدون اى اتكال على احد او ان احتاج معونه من اى كان
متطلبات الحياه صعبه .
ومن ثلاث سنوات بدئت وكانت بدايه مشرفه افتخر بها بدائت بصنع بعض اغراض التقديم من تزيين صوانى وعمل مفارش
للطاولات والى الان ناجحه والحمدلله تطورت وصنعت مفارش النفاس ثم مفارش العرئس ولا زالت ناجحه وهذا كله ولم استعن باحد ولا زلت مستمره
افتقر الى سياسه العمل والنصح والارشاد اجد نفسي حايره لا اعلم ما احتاج اليه
اريد ان اطور مشروعى ولكن اقف حايره من اين ابدئ
فرحت كثيرا عندما قرات موضوعك لعلى اجد يد المساعده والعون
واقدم شكرى لكل امراه عربيه لم تستسلم
لكل فتاه تكافح لتحقق حلمها
لكل انسان يعطى ويقدم
لكل من لم يبقى فى مكانه ينتظر غيره يحقق احلامه
اشكركن جميعا وافتخر بكن

هلابك اختي فتون ...جميل ماذكرتيه وكانت تجربه ناجحه نشكرك كثير على طرحها واما بالنسبه لتطوير مشروعك فتحتاجين ياعزيزتي شخص ذو خبره لعمل خطة لمشروعك مفصله لتبدئي خطواتك بكل ثقه ...ونحن كلنا بخدمتك في اي وقت تحتاجينا فيه الملتقى نسهم من خلاله في مساعدة الجميع وتبني مشاريعهن ..

اقتباس مشاركة  (فكتوريا2009)
جدا رائع

متابعين لكـ
اشكرك فكتوريا ...وبانتظار مشاركتك بتجربتك عزيزتي ..

اقتباس مشاركة  (الحياة حللوووة)
موضوع رااااااائع وقيم واصلي ونحن متابعون
ربي يوفقك ولا يحرمك الأجر
اهلا فيك الحياه حلوه ..الاحلى تواجدك معنا ومشاركتك ..

اقتباس مشاركة  (ام الحلوتين2)
الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى
واتمنى القى عمل استفيد منه

ام الحلوين الله يخليهم لك ويحفظهم من كل سوء ..شكرا على مرورك وهذا الملتقى وضعناه لنسليط الضوء على تجارب الناجحين وايضا لتعم الفائده بطرح الافكار والحلول في التجاره والاقتصاد ..
تجربتي الناجحة في التجارة ...هدية لكن

الخطة التسويقية فن مع ادارة يحكمها الاختصاص
اشكرك على اهتمامك والله انى فى امس الحاجه لمن ياخذ بيدى
واتمنى لمن هم امثالك ان يكونى هم مشورتى واخذين بيدى
و****لله نتواصل
جعلها الله فى ميزان حسناتك
جزاك الله الف خير اخت خطى على هذا الموضوع اللذي اعطاني الامل من جديد واشعرني بالتفاؤل والرغبة في المحاولة من جديد اريد ان اكتب لكم تجربتي في التجارة انا كنت قبل ما اتزوج شعلة متوهجة كنت اشتغل في كل شي والحمدلله انجح وكان لي دخل شهري جدا ممتاز اشتغلت في التجارة وكنت موظفة براتب وعملت كمندوبة لعدة شركات وكان المجال قدامي مفتوح لاني كنت متفرغة واهلي اعانوني ووفرولي اسباب النجاح ومن اهمها المواصلات وكان لي مجتمع كبير من المعارف والاصدقاء والاقارب ,,ولما تزوجت وانتقلت الى مدينة اخرى لااعرف فيها احد سوى عدد محدود من اقارب زوجي ولااعرف اي مكان فيها لا الاسواق ولااماكن بيع الجملة ..حسيت نفسي مكبلة وعاجزة عن مزاولة نشاطاتي واصبحت بلا وظيفة ولاتجارة ولدي مسؤوليات زوج واطفال فكرت ابدأ بالتجارة وزوجي ماعنده مانع بس مايقدر يساعدني في المواصلات ولا يقدر يوفر لي سواق قدرت اجيب بضاعة ولله الحمد لاني لما انزل عند اهلي في الرياض اروح اسواق الجملة واجيب بضاعة بس ماتمشي بسرعة معارفي قليل ...يعني صار عندي معوقات كثير الحين احيانا ازعل على نفسي لما اتذكر كيف كنت ناجحة قبل الزواج والحين ماقدر اجيب حتى مصروف لنفسي واعتمد على اللي يعطيني اياه زوجي بس ...مرة صعب علي الموضوع بعد ماكنت اصرف من غير حساب ولي فلوسي الخاصة ...صحيح زوجي مو مقصر بس الشغل والنجاح لهم طعم ثاني ...شوروا علي ايش اسوي والله تعبت زوجي مايبيني اتوظف واترك عيالي للشغالة بس سامح لي اني اشتغل اي شي من البيت وانا بصراحة احب التجارة وعندي مواهب ثانية نسيت اذكر لكم اني اشتغلت حتى في تغليف الهدايا قبل الزواج وشاطرة برضو في الطبخ والحلويات يعني عندي مهارات كثيرة وخبرة في التجارة وطاقة كبيرة بس ماني عارفة كيف ابدا ولا في ايش اشتغل وكيف اوصل للناس وانا مقطوعة لحالي ومالي معارف كثير..والله موضوعك ياخطى جا عالجرح بس من جد ماراح ايأس ان شاء الله الاقي حل وياريت تساعدوني بأفكاركم وأرائكم...وآسفة عالإطالة

الساعة الآن 10:04 .