اقتباس مشاركة  (أم محمد ودانه)
شكرا شكرا لك أختي خطى وجميع البنات اللي كتبوا تجاربهم
فعلا إحنا بحاجه لمثل هذي المواضيع اللي تضخ الحماس فينا
من فتره للثانيه
ياهلابك ام محمد ودانه عسى الله يحفظهم لك من كل شر ..
والشكر لكم جميع على مشاركاتكم الفعاله وهذا يدل على كمية الطاقه والحماس الموجوده بداخلكم
دعونا نهتم اكثر بالايجابيات في مثل تلك المواضيع والتي تبث روح التفاؤل والعزيمه ..اتمنى لي ولكم كل التوفيق .

اقتباس مشاركة  (شقاء فرحة)
موضوعك جميل جداااا

واحنا بحاجه لمثل هذي المواضيع

انا مثل البنات اللي قبيلي بالحمااس وحب التجارة لكن بدوووون استمرار ولاتنظيم تجارة عشوائية

رغم النجاح احيانا فلله الفضل والمنه

موضوع كثير بحاجته بكثره تخبطنا بمشروعاتتنا

اشكرك واشكر البنات لذكر تجاربكم

برجع ان شاء الله واذكر نجاحاتي
تشرفنا بمرورك اختي الغاليه فرحه من بعد شقاء >>رغبت في تغيير لقبك حرصا مني على ردع الطاقة السلبيه التي يحتويها .اهلا بك بين اخواتك وبانتظار سماع تجربتك ياغاليه ..
تجربتي الناجحة في التجارة ...هدية لكن

الخطة التسويقية فن مع ادارة يحكمها الاختصاص
السلام عليكم
انا حابه اشكر اختى خطى المشاريع على طرحها المميز والرائع وجعله الله فى ميزان اعمالها
واشكر كل الاخوات الى قدموا لنا تجاربهم لللاستفاده
واحب اطرح تجربتى
مليت من الروتين اليومى فى البيت خصوصا بعد التقاعد المبكر بسبب حالتى الصحيه انا وحده احب التجديد فى كل شى فقررت اغير حياتى
وادخل فى عالم التجاره فكرت شنو الشى الى غير متوفر فى مدينتى الصغيره فكتشفت ان الجلابيات الخليجيه غير متوفره فقمت بأستئجار محل
قريب من بيتى وعملت لها ديكور راقى وحديث وكان مكلف جدا وكنت متحمسه جدا فى البدايه ومتخوفه بعض الشى وراعيت ان تكون الاسعار مناسبه للجميع
انصدمت كل زبونه تدخل تقول الاسعار مرتفعه قلت خلينى اشوف اراء باقى الزبائن كلمت كذا صديقه لى قالت اسعارج زينه ومناسبه المهم
وكان ربحى قليل جدا واكتشفت انهم يشترون بس فى فتره المواسم فى بعض الزباين تدخل وتستهزء وتقول اهالى المنطقه مايشترون بهذه المدينه واكتشفت انه بما انه فى مدينه صغيره انه لازم يكون اسعاره قليله ويستهان فيه لو المحل فى مدينه كبيره كان اشتروا حتى لو كان سعره مرتفع اصبت باحباط وحصلى ضغوط من صاحبه البيت من كلام الاخرين ان لها نيه بهدم البيت وبنائه من جديد بعد سنه او سنتين مع العلم ان البيت كان سنين موستاجر على الغير طبعا السبب كان باختلاف المذاهب بينى وبين صاحبه المنزل فاصابنى احباط اخر فقال زوجى راح اعمل لج مشغل راقى بالمنطقه وديريه قلت له خلنى اطور بالمحل واجيب خياطه ويشتغل وشوى شوى احيب مصممت ازياء الانى احب وابدع بالمجال واجلت فكره المشغل
شرايكم خواتى انتظر مشورتكم
واسفه على الاطاله بس انا مقهوره
والحمدالله على كل حال
وتقبلوا تحياتى للجميع
موضوع جدا شيق. لفت انتباهي وجاء بوقته ,,الله ييسر امورك ويفتح لك ابواب رزقه والله ان كلامك أسعدني , لانوا انا حابة اسوي مشروع ويدوب بادية فية بس تنقصني الخبرة في بداية المشروع ولكن نامل ان تستمري في تقديم ما نستفيد منة حتى يجعلة **** في ميزان حسناتك ,,ويبارك لك في مشروعك ,ونستفيد من خبراتك ,بس حابة اعرف كيف اطور من ذاتي ,,حتى يساعدني ذالك على انجاز مشروعي بنجاح مثلك وخصوصا انني ببداية طريقي ,ولايوجد لدي المال الوفير بل هو محدد ,كبداية لمشروع .
الوقت من ذهب ,,,,,,
وينك اخت خطى المشاريع
موضوع اكثر من راائع الله يجزاك الجنة ويوفق الجميع...

الساعة الآن 06:38 .