تجارب رائعة وكلمات اروع
بارك الله فيكن وجزاكن كل خير
17-03-1433 هـ, 09:10 مساءً

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا اشكر الاخت خطى المشاريع على هذا الموضوع الرائع وكما اشكر كل اخت شاركت بتجربتها او قدمت النصح والارشاد
اما انا فاكتب تجربتي لكم لاني وصلت الان لمرحله تبنج حتى التفكير لدي وانا ارى مشروعي وحلمي ينهار بين يدي واناعاجزه عن عمل اي شيء وكاهلي مثقل بالديون ولعل تجربتي تكون عظه وعبره لمن يقراها
بدات تجارتي قبل ثلاث سنوات عندما تفجرت لدي مواهب ولله الحمد في التصميم البدايه كانت جلابيات شاركت بها في احد البازارات نجحت فيها ولله الحمد وبعد ذلك شاركت في بازار اخر بصواني للضيافه ومفرش للنفاس وكانت رائعه جدا وبشهادة كل من حولي وبدأوا بتشجيعي الاهل والجيران والاصحاب فعرضت علي احدى قريباتي ان نفتح مشغل نسائي مشاركه لكي استثمر موهبتي يعني هي برأس المال وانا بالعمل والاداره فتحت المشروع وكان كل شي ماشي تمام الا ان استخرجت الرخصه بعدها بدات العقبات الواحده تلو الاخرى من تاخير عاملات الى قلة مهارتهن ومشاكلهن الدائمه التي انستني الهدف الذي فتحت من اجله وهو التصميم بدات انهض بالمشروع بجهودي الذاتيه والمتواضعه تسلفت وطورت الشغل وتحسن الوضع ولكن لم التقط انفاسي حتى بدات العقبات والمشاكل تنهال مره اخرى العاملات سافروا لم يبقى سوى واحده تريد السفر ايضا وشريكتي انسحبت من المشروع وتطالبني براس مالها ايجار لم يدفع حاولت ابيعه لكن دون جدوى انا الان اقف حائره بل ومنهاره لااعلم ماذا افعل للخروج من هذه الدوامه التي لااعلم الى اين ستذهب بي عذرا على الاطاله ولكن ارجوا لكل من لديه نصيحه او توجيه سليم او حتى دعوه من القلب ساكون شاكره لها جدا واخيرا نحمد الله ونشكره عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
18-03-1433 هـ, 01:24 صباحاً

مدام روز حبيبتي اول شيء انهي الشراكه لوتوقعي لها ورقه بفلوسها

اجري اكشاك بالمحل بسعر معقول

لوتخلي غرفه حضانه حلو

سوي عروض لوعندك كوافيرة سوي عرض ابوعشرة للخدمه

ترى عطيتك افكار ومو عارفه محلك بس اتوقع مشغل

اتصدقي كل يوم قبل تفتحي محلك
18-03-1433 هـ, 04:48 صباحاً

مدام روز ممكن تتفقي مع وحدة تسوي حنا وخذي نسبه

استقدمي عامله مغربيه ينبسطون الحريم عندهم ثقه انهم شاطرين

سوي كوفي مصغر عصير قهوة شبسات مكياج اكسسوار شعر

رجعي شغل الجلابيات بسعر معقول