تجارب رائعة وكلمات اروع
بارك الله فيكن وجزاكن كل خير
المعرف مشترك بينى وبين اختي

مطلوب فرن غاز 5عيون وشواية استعمال نظيف
مايزيد سعره عن 400 ريال بالريــــــــــ ـــــــاض
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا اشكر الاخت خطى المشاريع على هذا الموضوع الرائع وكما اشكر كل اخت شاركت بتجربتها او قدمت النصح والارشاد
اما انا فاكتب تجربتي لكم لاني وصلت الان لمرحله تبنج حتى التفكير لدي وانا ارى مشروعي وحلمي ينهار بين يدي واناعاجزه عن عمل اي شيء وكاهلي مثقل بالديون ولعل تجربتي تكون عظه وعبره لمن يقراها
بدات تجارتي قبل ثلاث سنوات عندما تفجرت لدي مواهب ولله الحمد في التصميم البدايه كانت جلابيات شاركت بها في احد البازارات نجحت فيها ولله الحمد وبعد ذلك شاركت في بازار اخر بصواني للضيافه ومفرش للنفاس وكانت رائعه جدا وبشهادة كل من حولي وبدأوا بتشجيعي الاهل والجيران والاصحاب فعرضت علي احدى قريباتي ان نفتح مشغل نسائي مشاركه لكي استثمر موهبتي يعني هي برأس المال وانا بالعمل والاداره فتحت المشروع وكان كل شي ماشي تمام الا ان استخرجت الرخصه بعدها بدات العقبات الواحده تلو الاخرى من تاخير عاملات الى قلة مهارتهن ومشاكلهن الدائمه التي انستني الهدف الذي فتحت من اجله وهو التصميم بدات انهض بالمشروع بجهودي الذاتيه والمتواضعه تسلفت وطورت الشغل وتحسن الوضع ولكن لم التقط انفاسي حتى بدات العقبات والمشاكل تنهال مره اخرى العاملات سافروا لم يبقى سوى واحده تريد السفر ايضا وشريكتي انسحبت من المشروع وتطالبني براس مالها ايجار لم يدفع حاولت ابيعه لكن دون جدوى انا الان اقف حائره بل ومنهاره لااعلم ماذا افعل للخروج من هذه الدوامه التي لااعلم الى اين ستذهب بي عذرا على الاطاله ولكن ارجوا لكل من لديه نصيحه او توجيه سليم او حتى دعوه من القلب ساكون شاكره لها جدا واخيرا نحمد الله ونشكره عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
مدام روز حبيبتي اول شيء انهي الشراكه لوتوقعي لها ورقه بفلوسها

اجري اكشاك بالمحل بسعر معقول

لوتخلي غرفه حضانه حلو

سوي عروض لوعندك كوافيرة سوي عرض ابوعشرة للخدمه

ترى عطيتك افكار ومو عارفه محلك بس اتوقع مشغل

اتصدقي كل يوم قبل تفتحي محلك
اللهم اغفرلوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا
اكفل يتيم بعشرة ريالات برساله فارغه على رقم 5055
مدام روز ممكن تتفقي مع وحدة تسوي حنا وخذي نسبه

استقدمي عامله مغربيه ينبسطون الحريم عندهم ثقه انهم شاطرين

سوي كوفي مصغر عصير قهوة شبسات مكياج اكسسوار شعر

رجعي شغل الجلابيات بسعر معقول