خطى المشاريع
خطى المشاريع
ماشاء الله موضوع حلو و مفيد اما انا لساتي ببداية الطريق لي 9 شهور تقريبا من بدأت ,, بدايتي كان عالمجتمع حولي و لقيت اقبال حلو يارب لك الحمد و بعد كذا بشهر عملت مندوبه لتاجره ( مع استمراري بنشاطي الخاص ) عملت معاها حول شهرين لكن ما ارتحت لانها كانت تعتمد سياسة الغموض و ما تواصل العميله و لا تكون واضحه معاها و هالشي ما حبيته ابدا احب الصراحه و الوضوح يخلوا الزباين يوثقون بالتاجره و يستأمنونها فاعتذرت منها و شكلها تضايقت من اعتذاري لكني ارتحت ,, و لما لاحظت استمرار الاقبال على بضاعتي الحمدلله قررت اتوجه للتجاره الالكترونيه و الحمدلله بديتها و لاني بدأت برأسمال صغير قدرت استرجعه الحمدلله و لكن تعرضت لضائقه ماليه اضطريت اصرف راسمال و الارباح و رجعت من اول و جديد برأسمال اخر بسيط ايضا هدفي الان هو تكوين قاعده من العملاء هذا اهم شرط من شروط نجاح التجاره من وجهة نظري .. هذي تجربتي المتواضعه خطى المشاريع اذا ممكن تشرحي لنا طريقة استخراج سجل تجاري و كم تكلف من لما اقدم الى استلام السجل؟
ماشاء الله موضوع حلو و مفيد اما انا لساتي ببداية الطريق لي 9 شهور تقريبا من بدأت ,, بدايتي...
وبيك ياسيدتي الجميله ..فخورين فيكم وفي نجاحكم ومتابعين لكم دائما..

اهلا بيك عزيزتي وفاء الابداع هو تلك العبارات الجميله التي تصدر من سيدات رائعات مثلكم وماتوفيقي الا بالله ..

ماشاء الله عليك ياقمر ,خطواتك ثابته من البدايه دعواتي لك بالاستمرار والتقدم
بالنسبه لخطوات طلب السجل التجاري لو انتي اللي راح تتابعي بنفسك اول شي تروحي للاحوال المدنية بمنطقتك وتطلبي برنت واكيد بيكون معك بطاقةهوية وطنية تصوريها كم نسخه وبعد اصدار البرنت تتوجهي لوزارة التجارة قسم السيدات وتقدمي طلب سجل تجاري لنشاطك اذا كان تحت ادارتك شخصيا ونسائي بالكامل فما تحتاجي مدير ولاوكيل شرعي وبعدها تختاري اسم تجاري مناسب ومميز وماسبق احد اخذه قبلك وتقدري تستعيني بالموظفه وبعدها يتم الموافقه وسداد الرسوم 200 ريال للسنه و1000 لخمس سنوات وبعدها يطبع لك سجلك التجاري ويطلب منك الاشتراك بعضوية الغرفة التجارية ورسومها 800 ريال على حسب الفئة ويصدرلك شهادة عضوية هذا كل مافي الامر عفوا تحتاجي من الوثائق صورة الهوية نسختين وعقد ايجار المحل واصل البرنت من الاحوال ..اتمنى اكون وفقت في الافادة ..
ذوق غاليري
ذوق غاليري
لا ياقلبي مافهمتي علي
انا بحثت بالنت لكن ماحصلت اللي ابيه
بس التسويق المباشر بالنسبة او لي راتب معروف او ايش
خطى المشاريع
خطى المشاريع
لا ياقلبي مافهمتي علي انا بحثت بالنت لكن ماحصلت اللي ابيه بس التسويق المباشر بالنسبة او لي راتب معروف او ايش
لا ياقلبي مافهمتي علي انا بحثت بالنت لكن ماحصلت اللي ابيه بس التسويق المباشر بالنسبة او لي راتب...
يمكن فعلا مافهمت عليك ياللي كلك ذوق وضحي حتى نفهم اذا تقصدي تسوقي للغير او عندك منتج خاص فيك
ذوق غاليري
ذوق غاليري
هلا بك

لا ماعندي منتج اللي اقصدة مثلا لو تعاملت مع تاجره وصرت مندوبه لها وطلبت مني اطلع اسوق براء زي مدارس او مراكز او حدايق اي مكان اليه التعامل الصحيحه هل اطلع واذا بعت اخذ نسبه من البيع هي تحددها او اخذ علي كل طلعه سواء بعت او مابعد او راتب شهري او كيف

يارب فهمتي علي
رِيَاش
رِيَاش
ذوق غاليري

اجل انا سؤالي بيكون عكسك

استاجرت كوشك بمركز نسائي وماقدر ادفع راتب لبائعه لان الاجار غالي علي
فهل ممكن تكون بائعه خاصه لي ولها نسبه؟ يعني بدون راتب ثابت ؟

واعتقد ان كلهم عادي دام الطرفين راضين ولا ؟