موضوع مرررة رائع اشكر لصاحبه الموضوع الطرححبيت اشارك بتجربتي انا اموت على تنسيق الحفلات وحركات الضيافه والاستقبال اشتغ لت على حفلات الاقارب والصديقات ذوقي اعجب الكل شجعوني افتح محلولله الحمد فتحت محل وادرته بشكل جيد وكونت زباين زبايني تشكروني واعجبهم شغلي سووااا لي دعايه انتشر محلي وسمعتيصاروا يكلموني زباين من قاعات كنت احلم بتنسيقها نيارة والمملكهانا احاول ارضي زبونتي لو ادفع من جيبي لان عندي قاعدةانه الزبونه اذا رضت بتجيب لي زباين وبتلمع صورتي عندهمهذي تجربتي اتمنى اكون افدتكم  
اي استفسار جوالي بملفي الشخصي مث
أختي خطى وينك انتظر رايك
اقتباس مشاركة  (زهره الجلاس)
السلام عليكم
أختي خطى اناوحده طموووووحه لكن للأسف كل شيءحلولي مايؤهل ضروفي كل يوم بتدهوروأنامثل العاجزه
نفسي أكون تاجره أبيع وأكسب محتاجه مشورتك حولي ناس مابترحم ماادري ليش مع اني بديت بأشياءعاااديه كبدايه بس ماحس اني سويت شيء ماتتخيلي الي ابي اقوله ياليت تتواصلي معي وتعطيني رقم الاستاذه ليلى يمكن افهم نفسي بعدكذا
أوأعرف أني مالي نصيب في شيء اسمه تجاره مع اني التجاره بحسهابعيييييدعن ي للاسف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا فيك زهرة الجلاس ..اول حاجه قولتي انك طموحه ورفعتي معنوياتي وبعدها رجعتي احبطتيني بكلامك ياستي لاتتوقعي من احد يساعدك وانتي بتفكري بشكل سلبي الناس حولك تحتاج تشوفك واثقه من نفسك وقتها وبتجاهد حتى تحقق طموحها عالعموم ماعندي مانع اعطيك رقم استاذتي ولكن لابد تحددي بوضوح ايش تبغي تقولي لها لانها راح تساعدك لو التمست انك ممكن تسوي شي مو بس كلام اتمنى تكوني فهمتي عليه..

اقتباس مشاركة  (project 4all)
فكرة رائعة تشكري عليها

أشكر مرورك يااختي الغاليه

انا لسى ماتفقت مع احد خاص لي
لان موجود وحده بنفس المركز راح تمسكه بنسبه تم الاتفاق عليها يعني هي مو خاصه لي لا هي موظفه هناك من قبل الله يجزاها خير ويبارك لها
بس خفت تكون مشغوله شوي وكذا وبحال ربي فتحها علي اكيد مراح ابخل براتب لمن تكون موظفه خاصه عندي

طيب كويس كثير ..وفكره جيده تناقشيها في النسبه لمن تشوفي ارباح ومبيعات جيده..

ربي يجزاك خير لاتحرمينا من توصلك الجميل[/quote]

شكرا لك ولكي بالمثل حبيبتي وان شاء الله نكون عند حسن ظنكم

اقتباس مشاركة  (ذوق غاليري)
طيب عزيزتي برايك نسبة ١٥ بالمية كافيه
اعتبري نفسك مسوقة ميدانيه ترضين بنسبة ١٥ بالمية ولا قليله جدا علي العمل
اختي ذوق انا اشوف النسبة كفايه ولا لا على حسب المبيعات يعني لو المبيعات توصل 10000 ريال والنسبة 1500 اشوفها كويسه وعلى حسب الدخل الشهري نحكم على النسبه

اقتباس مشاركة  (المتميزة2011)
أنا عمدي محل والموظفه فيه أمينه وتعرف تسوق صح واعطيها راتب شهري ألف ريال على الرغم من إن المحلات المجاوره لها راتبهم 600 و500
طبعا هي كانت كذا في البدايه وزدتها إلى أن وصلت للألف
المشكله إنها عندي وتدور على وظيفه ثانيه مع إنها تشتغل الصباح في مقصف مدرسه لكن كل مره تقول لقيت وظيفه كذا وكذا ومره تقول ودي افتح محل ومره تقول بترك العمل ظروفي صعبه اهملت بيتي واطفالي تعبتني نفسيا صرت احس في كل لحظه إنها بتطلعوهي الله يهديها اهلكت نفسها بالدوام الصباحي فصارت ماتلاقي وقت تجلس مع اولادها وتذاكرلهم
وش رايك اشوف غيرها وارتاح ؟ وش توقعاتك من تصرفاتها هل تبغا زياده ولا نسبه؟ نسيت اقولك محلي في الخرج ومو بسهوله الاقي وحده تشتغل فيه حتى إني افكر اسكر المحل وارتاح من القلق وخاصة إن صار لي زباين داخل الخرج وخارجها
هل اسكره وابيع عن طريق النت أفضل
تعبت من التفكير وشكلي تعبتك معايه الله يكتبلك الأجر
والله يااختي المتميزه اشوفك مومقصره معها ولكن لو شفتي دخلك جيد وربحك مجدي يصير لايمنع لو تزوديها وهذا في صالحك عشان ماتبحثي عن غيرها ,وكمان لما المحل موجايب حقه يصير تقفلي احسن وتوفري قيمة ايجار وعامله ,استخيري الله اولا واخيرا والله يكتب لك الخير ويرضيك فيه..

اقتباس مشاركة  (اخرا سم)
موضوع مرررة رائع اشكر لصاحبه الموضوع الطرححبيت اشارك بتجربتي انا اموت على تنسيق الحفلات وحركات الضيافه والاستقبال اشتغلت على حفلات الاقارب والصديقات ذوقي اعجب الكل شجعوني افتح محلولله الحمد فتحت محل وادرته بشكل جيد وكونت زباين زبايني تشكروني واعجبهم شغلي سووااا لي دعايه انتشر محلي وسمعتيصاروا يكلموني زباين من قاعات كنت احلم بتنسيقها نيارة والمملكهانا احاول ارضي زبونتي لو ادفع من جيبي لان عندي قاعدةانه الزبونه اذا رضت بتجيب لي زباين وبتلمع صورتي عندهمهذي تجربتي اتمنى اكون افدتكم
اي استفسار جوالي بملفي الشخصي مث
اهلين حبيبتي ..سعيده كثير بتواصلك وتجربتك جدا رائعه عني انا اعجبتيني كثييير اتمنى اتمنى الكل يستفيد من تجربتك وتفكيرك السليم ..بوركتي واتمنى ماتحرمينا من اطلالاتك المميزه..
تجربتي الناجحة في التجارة ...هدية لكن

الخطة التسويقية فن مع ادارة يحكمها الاختصاص
اولا ابدأ بشكرك اختي خطى والله مهما شكرناك لن نوفيك حقك
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا عننا جميعا
موضوعك يا اختي جا على الجرح لا اخفيك جدد داخلي الارادة والطموح
اختي الغالية اولا ابدأ بنفسي انا انسانة طموحة عندي ارادة بداخلي
اتمنى ان اكون سيدة اعمال ناجحة لكن لا ادري ياغاليتي من اين ابدا وكيف انتهي
سابدا بسرد تجربتي عند هوايةبالكروشيه لم اتقنه مية بالمية لكني كنت اعرف اشياء منه بدات باعمال بسيطة ولقيت قبول بسيط وربح بسيط ايضا لاني كنت اتعب بالعمل لكن لم اكن اجني تعبي واتجهت بعدها الى صنع الاطواق بداية كان ممتازلكن سرعان ما فتر العمل وكان عندي موهبة صنع المفرزنات وكنت مبدعة بهذا العمل بدايتي كانت بسيطة كانت لي صديقة هي من ساعدتني والله يجزاها الف خير كانت دائما تقول لي اني طموحة بديت بداية بسيطة والحمد الله كنت ناجحة بفضل الله تعالىبهذا المجال وخلال سنة كونت لي زبائن بشكل كبير لكن كان عندي عقبات العقبة الاولى رفض زوجي للعمل رفضا باتا لانه كان بمجال الطبخ والعقبة الثانية التسويق زوجي كان لا يريد ان تاتي الزبائن لبيتي وكان كل ما جت زبونة عندي يصير مشاكل بيني وبينه فكرت اني افتح محل واعرض فيه منتجاتي وخاصة انه صار لي اسم لكن للاسف مع ارتفاع الاسعار ورفض زوجي للعمل لم تنجح الفكرة فكرت استئجار كشك بسوق نسائي صغير لكن رفضوا فكرت انا استاجر ركن صغير بمشغل لكن رفضوا حتى اني اجيب سواق يودي الطلبات كان مرفوض من زوجي لانه لا يريدني ان اتعامل مع رجال رفض زوجي لعملي هو السبب في افشال عملي وتركت العمل لان رضى زوجي ومحافظتي على اسرتي كان عندي بالمقام الاول لكن الطموح لم يختفي داخلي لا زلت احلم واريد ان اكون شي اريد ان اكون سيدة مستقلة اريد ان افعل شي ربي لم يخلقني لاكون ربة بيت فقط دائما ابحث عن مشاريع ولكن ردة فعل زوجي تجيب لي الاحباط وما زلت مصرة انا افعل شي عندما قرات موضوعك كنت كالغريق الذي تعلق بقشة لان معنوياتي كانت صفر لكن موضوعك يا اختي جدد الاصرار داخلي كلنا نخاف من الفشل لكن دائما يكون الثغرة الاولى في نجاحنا اكره اليأس لان لا يأس مع الحياة لا نيأس من رحمة الله ومن تؤكل على الله جعل له من كل ضيق مخرجا
الان عندي مشروع وهو فتح كشك في مدرسة حكومية يباع فيه سندوتشات وذرةوبليلة اتصلت على مديرة المدرسة وعرضت مشروعي عليها والحمد لله وجدت اقبالا عندها ولكنها قالت لي عليها ان ترفع موضوعي للجهات المختصة وانا الان بانتظار الرد اتصلت عليها اكثر من مرة لكنها لم ترد علي واخاف انها تتهرب مني وان من الممكن الرفض لموضوعي لوجود مقصف بالمدرسةعلى الرغم اني عرضت عليها ثلث الارباح وحتى ان لم ينجح مشروعي لن استسلم سابحث عن مشروع ثاني وثالث حتى احقق هدفي
اختي الكريمة اذا تكرمتي ارسلي لي رقمك ورقم الاستاذة ليلى على الخاص لاني بامس الحاجة لاخوة مثلكم
وبالنهاية لكي كل الشكر الخالص على سعة صدرك معنا

اللهم اغفر لوالدي واجعل قبره روضة من رياض الجنة
اللهم نقه من الذنوب والخطايا كم ينقى الثوب الابيض من الدنس
اللهم اجمعني وإياه بجنة الفردوس
صباح الخير

حبيبتي خطى المشاريع

هل صورة عقد الايجار شرط للسجل التجاري؟

اواقدر اطلع السجل التجاري من غير ما يكون عندي محل؟

الساعة الآن 11:10 .