اقتباس مشاركة  (سباحة الرس)
ياااااااه عجبتني صراحتك وبجد كنت اتمنى القى وحدة تشرح لي بداية التجارة عشان هذا حلمي اني اكون تاجرة صاحبة بضائع وادوات استهلاكيه ,, انتظر بقية حديثك وموفقه يالغلا
اللهم اكرمها بجزيل عطاءك ...اشكرك على اطراءك العذب وان شاء الله نقدم لكم محتوى يفيدكم بأذن الله تعالى

اقتباس مشاركة  (أمل بعد ألم)
الشتاء بستان الطاعة وميدان العبادة
وثبت عن عمر رضي الله عنه أنّه قال: "الشتاء غنيمة العابدين"
وجاء في حديث حسن لغيره : "الشتاء ربيع المؤمن: طال ليله فقامه، و قصر نهاره فصامه".
قال ابن رجب: "إنما كان الشتاء ربيع المؤمن لأنّه يرتع في بساتين الطاعات ويسرح في ميادين العبادات ويُنْزِّه قلبه في رياض الأعمال الميسرة فيه".
وقد أكد السلف على ذلك وعلى رأسهم الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين وكانوا يعتنون بالشتاء ويرحبون بقدومه ويفرحون بذلك ويحثون الناس على اغتنامه .
ولله در الحسن البصري من قائل: "نعم زمان المؤمن الشتاء ليله طويل يقومه، ونهاره قصير يصومه"
امل بعد الم ...شكرا لتلك السحابه المحمله بالخير التي مرت بك من هنا جزاك الله خير على ماتقدميه من رساله وتوجيهات اسأل الله ان يجعلها في موازين اعمالك

اقتباس مشاركة  (سحابه سعوديه)
موضوع جدا رائع حلمي اكون مقاوله بس ما فيه امكانيات الله يعين ويوفق الجميع
سحابه سعودية ..هلافيك اختي وان شاء الله حلمك يتحقق قريب كل مافي الامر اجتهدي على نفسك للوصول الى الحلم وكوني متسمكه فيه لاتفرطي فيه مهما قيدتك الظروف

اقتباس مشاركة  (زوجة بن بطوطه)
بعد رضى ربي والستر اتمنى لقب سيدة اعمال...متى يطلق لقب سيدة اعمال على السيده؟
زوجة بن بطوطة عودا حميدا اختي الغاليه ..قريبا ان شاء الله تعالى سيمن الله بكره عليكم وستصلو لمستوى رائدات الاعمال فقط تسلحو بالاراده والصبر
تجربتي الناجحة في التجارة ...هدية لكن

الخطة التسويقية فن مع ادارة يحكمها الاختصاص
اخواتي وحبيباتي اعتذر منكم كثير على عدم تمكني من الرد على رسائلكم على الخاص
لم تصل مشاركاتي للحد الذي يسمح لي بالر د عليكم
شكرا لكل من بعث لي برساله على الخاص كم تمنيت الرد عليكم فلا تزعلو مني
تجربتي الناجحة في التجارة ...هدية لكن

الخطة التسويقية فن مع ادارة يحكمها الاختصاص
موضوعك جدا قيم ورائع مشكلتنا يدب فينا الحماس فترة بعدين تجي فترة فتوووووووووووور وهذا اساس فشل اي مشروع

تصفية
جاامدة على فساتين السهرة والجلابيات لبنات المدينة

كورسية حليمة افضل خامة
اختي خطى شكرا لك على كليماتك الداعمه
المليئه بلامل والتفائل
والتمنى من الاخوات الاتي لديهنا مشاريع ناجحه
ان يدعمن اخواتهن الاتي ليسى لديهن الدعم المادي
ويكون ذالك مبني على ثوابت وشروط وعقود موثقه بين الطرفين لضمان الحوق اما بسلفه ماديه او بشراكه بين الطرفين لان يا اخت خطى اكثرنا لديه الطموح والافكار وينقصنا الدعم المادي فاسمحيلي ياختي الغاليه ان التقدم من خلال صفحتك بهذا العرض للعلنا نجد من بين المشاركات بهذه الصفحه من تحب ان تعمل خير والله الموفق للجميع
سحابة سعودية
اسمحيلي ارد عليك ممكن تبدائي بمبلغ بسيط جدا لا يتعدى الخمسمائة ريال واذا مشروعك كبير خذي قرض من الصناديق الداعمة للمشاريع ريادة - المئوية - عبد اللطيف جميل وغيرها صح تعب في التقديم بس كثيررررررررر حصلوا على قروض وبدأوا مشاريعهم حاولي ولا تياسي

تصفية
جاامدة على فساتين السهرة والجلابيات لبنات المدينة

كورسية حليمة افضل خامة

الساعة الآن 11:00 .