ياحوامل بتجيكم الدوره فساعدونا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم حبيباتي
كيفكم ..ان شاء الله تكونوا بخير خاصة الحوامل الله يسهل عليهن
المهم انا دخلت هالقسم ودي القى شي عن الدوره وكيف نهتم في انفسنا لمن تجي لكن اغلب المواضيع ان لم تكن كلها عن الحمل وهمومه <<<<خخخ الله يعينكم:09:
علشان كذا قررت اسأل كيف تهتمون في انفسكم وقت الدوره وش تاكلون وايش تشربون وووووكل شي اي فايده احد يعرفها ياليت يخبرنا فيها وراح ابدأ بنفسي :قولوا ماشاء الله بالله عليكم ماحد يضمن نفسه حتى لو نظامي ماعجبكم ولا تلومني عانيت من العين والحسد
انا احاول البس شراريب او مداس على السيراميك واحاول ماااشرب مشروبات بارده او غازيه واستحم وانا جالسه ولمن ادخل الحماموانتم بكرامه مااشغل الشفاط الا للضروره
وكمان اذا قطعت نفسي اهتمام مررررره اشرب قبل النوم حليب دافي محلى بملعقة عسل وعليه شوية فلفل اسود وقرفه وجنزبيل ولمن كان عندي كمون كنت احط شوي واحيانا فلفل ابيض يعني احوس كل شي احسه ينظف احطه وا شرب هالحليب مع تمر وتفه اظن اسمها كذا احنا نسميها سنفا بضم السين
والحلبه احترت متى اخذها اول ايام الدوره والا اخرها ؟
:(اتمنى تتفاعلوا مع الموضوع وماتخلوني لان ودي اضبط نفسي شوي لاني اهملت كم دوره ومررره عندي التهابات متلتله وهوا بالرحم وكمان ودي اطهر بسرعه عشان الحق على عرفه اكسبوا اجري ولاتخلوني
وسامحوني طولت عليكم وجزاكن الله خير ورزقني واياكن حسن العمل وكل عام وانتن بخير مقدما :26:
7
696

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضروريه
ضروريه
رفع
عجوز انيقه
عجوز انيقه
اناالبس شراريب اوعالاقل شبشب اوكي واخذعالريق واول ايام الدوره حلبه مع حليب ممتازه جداجداوعندالنوم ملعقه مطحونه مع الحليب واشربهاكلهاحتى اللي يبقى اخرشي اللي هوحلبه وحليب يمممه يالله ينبلع بس الشكوى لله اشرب قطرة ماءوراه على طول علشان مااستفرغ اوكي وبرضك عندالنوم نفس الشي اوكي واسوي مصابيب مع حبه سوداءواكلهم فطورمع شاهي اعشاب(كمون. قرفه.يانسون. فلفل اسود. زنجبيل. )والغداءاللي اشتهي عادي مااتقيداوكي طبعاممنوع المشروبات البارده والغازيه وكلي تمرمع رشادوسمن بلدي مع القهوه وحطي بفنجال القهوه مره واذااكلت شي دسم مررره اشربي منقوع العنزوروت والمحلب ينظف البطن ويطردالغازات اوكي والحلبه بس نص ايام الدوره الاولات ولاخيرات سفي رشادمع حليب اومع مويه وبالشفاءوالعافيه ياقلبي
الرهييييبة
الرهييييبة
رفع
om nouf
om nouf
بالنسبة لي مع الدورة ادفي رجولي وماتحمم اول يوم واحب اشرب او اكل القرفه

وابعد عن الاشياء الباردة

بس احيان الخبط اوووووم الدنيا وصايرتلي اصوات تطلع مني احيانا بس اخلص حملي على خير وناوية اهتم في نفسي زين
دنيى الوفااااااء
رفع