السلام عليكم خواتي
انا بس حبيت اقولكم اني اعتب على بعض البنات اللي يدعون انهم ممكيجين وان مكياجهم توب وغيره وغيره وتييب لج صوره من الشرق والغرب وتحطها وتقول هي اللي مكيجت ..........بس حيل الجذب قصير لان التصوير ينعرف اذا كان من مجله او كتيب او موقع........

للاسف بما اني وحده عاشقه للمكياج فاقدر اميز الصور اذا كانت فعلا الوحده هي اللي امكيجه ولا لا .. وبالصدفه وانا ادور في مواقع المكياج(موقع ثاني ) اكتشفت ان في صوره مطاااااااااااااابقه تماما احدى الاخوات حاطتنها وناسبه الصوره لنفسها وطاحن تمديح فيها اانا ما بعرض الصوره لان على طوووول بتنعرف خاصة ان وايدات عيبهن مكياجها ولا اقدر اعق سوقها يمكن مع الوقت يكثرن زباينها وتتعلم اصول المكياج عدل بس عيب والله انا كان بامكاني اغشكم واعرض صور لكن انا عرضت صور لمكياجي وانظلمت بالكاميرا وكان ذنبي اني صدقت وياكم وعرضت لكم شغلي بامانه وما سلمت من لسان بعض البنات بس لاني عرضت شغلي بصدق بس كل القهر يوم انج تكتشفين ان في عروض زايفه ثانيه منسوبه للغير ... على العموم خواتي انا ما بذكر اسمها ولا شي بس حبيت اقوللها خافي الله .......مع الشكر
06-05-1426 هـ, 11:17 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
يا حلوة دام بالك مرتاح ومؤدية شغلك كويس فهذا المهم
وبالتوفيق للجميع
06-05-1426 هـ, 11:30 مساءً

يعني مش يمكن هيه مسجله في الموقع الثاني بعد وتعرض شغلها فيه؟؟ اذا لا فذنبها على ينبها وأكييييد اللي بتجرّب شغلها بتعرف انه كذب ونصب والحقيقه بتبان.... طال الزمن ولاّ قصر..
06-05-1426 هـ, 11:33 مساءً

اقتباس مشاركة  (وجدان الامورة)
يا حلوة دام بالك مرتاح ومؤدية شغلك كويس فهذا المهم
اقتباس مشاركة  (وجدان الامورة)
وبالتوفيق للجميع

هذا اللي بقولج اياه وانا صورت بكاميرا ديجيتال وهم طلع مو حلو كلش مادري انقهرت يعني لازم فلتر وفوتو شوب
ولما شفت مكياج بروفيشنال مع تصوير سوته ماركه لكتلوجها 2005 وكنت معاهم تفاجأت بالتعب على التصوير لانه بروفيشنال وفوتو شوب وعرفت ان الصور اللي نشوفها مو بالضروره هي نفسها بالحقيقه
لاتزعلين اختي انتي سويتي عملج بضمير ويبين اللي شغله حلو حتى لو التصوير مو واضح
06-05-1426 هـ, 11:54 مساءً

اختي فارسه 0000000يمكن هي نفسها حطت الصور اللي تقول انها اتمكيجها في منتدى ثاني لكن مغيره اسمها 00000؟؟؟؟

0000على العموووووم كل وحده وضميرها 0000

اما انتي يا اخت فارسه ما شا الله عليييج الكل يشهد بأماااااانتج 0000000

موفقه الغاليه000
07-05-1426 هـ, 12:02 صباحاً

الساعة الآن 12:48 .