برق ورعد
برق ورعد
هنااااااااااك مفاجأة للمتزوجات اللي اتحب تستفسر علي الخاص ي

ياليت ترسلي لي واكون شاكره لك
moj_albaher
moj_albaher
الوجة:

بلا خلطات بلا اقنعة ما وراها الا القلق استعملو الاتي :
1- اغسلي الوجة و الرقبة بغسول لوريال وايت برفكت مزيل البقع.
2- نظفي الوجة و الرقبة بالاسكنول ليمون.
3- نظفي الوجة و الرقبة بحليب برفيشنال سيستم و من ثم تونك برفيشنال ايضا.واااااااايد عجيييييب واللة و عن تجربتي الخاصة.
4- اذا كنتي تعانين من البقع او اثار حبوب في الوجة لونها داكن استعملي من لوريال مزيل البقع كوريكتر و اتركية علي الوجة لين يجف تتشربة البشرة.
5- ضعي كريم اللؤلؤ من اسكنول علي كامل الوجة و الرقبة. و شووفي البشرة اتلق لق و لا حبة و لا خدش ولا شي اتصيرين صج بيبي فيس 

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
هلا الغاليه
شوفي عاد اختي الله يعينج علينا وعلى طلباتنا :icon28:

شوفي الغاليه انا بشرتي دهنيه مختلطه حساسه حييل
وعندي مسامات في منطقة الانف والخدود اوكيه
ماخليت شي الغالي والرخيص ماجربته علي بس ماشي فايده
الحين هذول اللي ذكرتيهم من وين اييبهم يعني اسير الصيدليه اقول عطني هذاحق الويه ولا فيه لها اسماء ثانيه دخيلج لحجيني فيهم
واذا عندج شي ينفع حق حالتي لاتنسيني ترى والله ادعي لج بظهر الغيب
ان الله يبعد عنج العيون وينولج اللي في بالج ويوفقج في حياتج
اااااااااااااااامين يارب العالمين
مــــايا
مــــايا

الف الف الف شكر والله ياحلوة

ودي اسئلك

حطي كريم جلسويد الاحمر + جلسرين +زيت لوز مر+ زيت زيتون . وهذول ينصح بهم بعد كل حمام و يوميا .

قبل والا بعد هالخلطة :)

هنااااااااااك مفاجأة للمتزوجات اللي اتحب تستفسر علي الخاص لاني اول مرة اشارك و ما ادري اذا عادى اكتب عن هل موضوع او لاء ...؟؟

ياليت تذكريني :27:

خلطة كريمات لازالة السولاليت و الترهلات و شد الجسم ,,,,,,,,, لدي الحل الاكييييييد.واللة عن تجربة و اسالو الاخوات المجربينها

اللي علمتيني عليه او فيه شيء جديد :)

ربي يوفقك ويسعدك وينولك اللي في بالك قادر ياكريم يارب
وردة جده
وردة جده
مشكوره حبيبتي

ياليت ترسل لي على الخاص اللي ماذكرتيه

والله يوفقك ويسعدك دنيا واخره
goodgrl
goodgrl

اول شي الاخت moj-albahar
عسل علي قلبي حبيبتي عادي ماراح اتضايقوني بالاسئلة حياج و حياكم كلكم انا ابي بس تدعين لي و اللة يعطيني علي نيتي و انشاءللة افيدج
انا ماراح اقولج تشترين ماركات و اشياء غالية علي الفاضي بس راح اعطيج اشياء سهلة و بسيطة و متوفرة انشاءللة بالجمعيات او الصيدليات اوكى

1- للوجة لانة بشرتج دهنية استعملي قناع الهملايا بالطين للبشرة الدهنية مرتين بالاسبوع.
2- للانف لانة في مسامات استعملي بس للانف منطقة الانف قناع الهملايا بس المقشر بالخيار و اللوز و الاناناس .
3- استعملي و انصحج انة يكون دايما عندج او معاج في الجنطة كريم علاجي للبشرة الحساسة من سبا ميد هذا واااااايد مفيد للبشرة الحساسة ويزيد من الطبقة الحمضية الواقية.
4- انصحج انج ما تتعرضين للشمس وايد بحكم انة بشرتج حساسة و تستعملين واقي من الشمس اسمة photoderm max fluide 100 SPF هذا واقي قوي 100 يعنى حمايتة قصوي ماراح تلقين اكثر منة حماية شوفي الباجى كلكم ان كثرو 15 او 60 بس المهم سعرة زين و انشاءللة بتحصلينة بالصيدلية. يمكن 50 ريال تقريبا. و من دكتور جلدية معروف بالكويت ابراهيم الصياد.

انشاءللة اني قدرت افيدج واذا اي استفسار هم حاضرة

بالنسبة للاخت مــــــــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــا هلا حبيبتي اي اكييييد اذكرج

قوليلي هل لقيتي الكريمات اللي قلت لج عنهم بالصيدلية؟؟ و مثل ما قلت لج سررر؟ اوكى . و بالنسبة للخلطة او مجموعة الزيوت هذي مع كريم الجلسويد يا حبيبتي اتحطينهم علي طوول بس في ناس يتضايقون يقولون تونا ماخذين شور ليش انحط زيت انوسخ نفسنا عرفتي فاذا انتي منتي طالعة ما وراج طلعة حطيهم اشخسرانة تستفيدين بس اذا تتضايقين بس حطى الجلسويد و rexol و skin success للتبييض كريمات هذول عادى وخلي مجموعة الزيت قبل الحمام و الكريمات بعد .
و بالنسبة للوصفة للترهل يا مايا هذي فيها اشوية ازيادة علي اللي قلتلج عنها لاني انا امسويتها توني بس اللي قلتلج عنهم واللة امانة شييييييييي رهييييييييييب اشتريهم و جربي و ناطرة النتايج باقل من اسبوعين و كلهم ما منهم ضرر كريمات طبية علاجية مو تجميلية .

و سلامتكم