هل انا غلطانه ادخلو واعطوني رايكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام انتم بخير
اخواتي كل مازرت قسم الحياه الاسريه السعيده اجده لا يحمل من اسمه شي فلا ارئ لسعادة مكان اغلب من كتبوا هنا يشتكون الهجر او الخيانه او المعامله السئه من زوج او اهل زوج وانا لا اقول هنا ان الحياه بلا مشاكل لا والله فان المشاكل موجوده لكن صديقتي واخواتي
لما نترك الطريق لغيرنا كي يرسمه لنا لما يقيدني زوج اواخ او اب في حدود اقل من حدودي لما نترك قيم وتقاليد تتحكم في حياتنا انا حره كلمه جميله لكن الحريه مقيده لا تقيدها عدتنا انما تمسكنا بديننا فاذا لم اعصي خالقي فلما اخاف كثير منا ترا نفسها كامله لا يوجد بها عيب وتشتكي من زوج خائن او بخيل او مهمل كيف ماكان لكن نحن من قال عنا رسولنا الكريم ناقصات عقل ودين نكفر العشير ففي لحظه قد لا نراء من معروفه شي وننكر كل جميل له
لماذا قل صبرنا واحترقت اعصابنا فرزقنا مقسوم واعمرنا مكتوبه ونسير مسيرين ولسنا مخيرين فلماذا نتعب من رزق لم يتي وقدر فجانا بنقلبه علينا وتقير احولنا ونحن لا نملك لذلك حل
ام المومنين عايشه رميت بالفاحشه ودنس عرضها وهجرها حبيبها محمد صلي الله عليه وسلم وخرجت من بيتها الي بيت اهلها مكسوره مريضه فهل اهتزت ثقتها بربها وهل قنتت من رحمته لا والله فرسل الله براتها من فوق سبع سموات فاين نحن منها رضي الله عنها
نجزع ونخاف وتهزنا خيانه ويكسرنا زواج زوج علينا لو خان هل سحمل وزره هل ساحاسب عنه لا ممكن الموضوع يحرقني لكنه لا يفقدني ثقتي بخالقي وبنفسي فابواب الرحمه مفتوحه وسهام اليل وعن تجربه لا تخطي وليكن الدعاء بصلاح الحال وليس الدعاء بفساده وجعلي اختي عقلكي حر وانظري حولك فان خانك هو فبقربك من يحبك وانا هجرك هو فعندك من يواصلك وانا كان لك ابناء فهم من لهم تعملين وتنجزين وان لم يكن لك ابناء فهناك عائله ام واب يحتجونك بقربهم وزوج مهما غلط فانتي يا صديقتي لستي معصومه من الخطاء وعندما تضعين المجهر علي غلطاته فضعيه ايضا علي غلطاتك
تحيتي لكم محبتكم لولوه
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميار اميره الديار
جزاك الله كل خير
لولوه في بحر صافي
مشكورين اخواتي
روني90
روني90
شكرا حبوبة والله ماغلطتي ولا بكلمة