مرررررررررررررررررررحبا بنات
كيفكم....ادخل بالموضوع ع الطول ....انااااااااااا باختصااار (مااااعرف ااااطبخ)...ماااااعرف اساسيات
الرز والطبخ ماااعرف فيها شئ حتى القرص يااابنات ماااعرف القرص العااادي لازم يكون ماااااااالح ومااايحمر
الانص خخخ ونص لا...حتى تخيلو لمى ابي اااسوي رز مااعرف مقدااار المويه الي يصلح عشااان ينضج صح
والملح..ومااعرف كم كاااس يصلح ..>>للشخص يعني مثلا لشخصين كم يصلح كاس رز...انا اااعرف للقهوة
والبيض والاشياء السهله ..واذا طبخت اااضبط الاطبخ ادور طبخه واااسويها والحمدلله تضبط بس الاساااااسيات
والرز مااااااااادري...علموني خواااتي لاتبخلون علي الله يعااااافيكم ويسخر لكم ااازوااجكم ويباارك بعياالكم
انتضركم
حبيبتي انا تزوجت ومااعرف شي بالمطبخ نهائياااااااااااا وصار لي سنة ونص حاولت وحاولت وافشل كتير واتعلم من هاذي واوقف في المطبخ مع هاذي وطبخة تضبط وعشرة لا ليش لان اللي يطبخون من زمان مايعرفوا المقادير بالملعقة يعني الملح يحطوه عالبركة زي ماتعودت يدهم وكذلك البهارات وطبعا عجزت اسوي زيهم وجديد حاليا من شهرين او تلاتة صرت اشتري كتب في الطبخ وقسم الاطباق المجربة هنا بالمنتدى وصراحة ماشاء اللله على اكلات الاطباق المجربة وانصحك تبداي وانا اقولك رح تفشلي بالاول صار لي سنة ونص فاشلة بس بدات الحمدلله وطبعا الاستغفااااااار طول ماانتي تطبخي والدعاء ان الاكل يضبط يارب يوفقك ويجعلك احسن طباخة

ووووووووووووواااااااااووووووووووو كم كاااااااااااس ياظالمه ههههههههههههههههه

بتخلصين كيس الرز

الشخص الواحد يستهلك بياله شاي واذا كان اكول حطي عليها نص

وشوفي طبخات البنات وبتستفيدين ان شاء الله

في بعضهم كانوا مثلك مع مرور الايام تعلموا

الانسان يطلع من بطن امه مايعرف شئ وكله يتعلم من الحياه ومن تجاربه
ارجوا دخول الجميع للاهميه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3428645
هلا اختي
عندك مواضيع العضوات ماشاء الله عليهم
في اقسام الطبخ روووووووووووعه ومصورين فيها الخطوات
اطبعي المواضيع اللي فيها طبخات حلوة وسهله وخليها عندك