وااااااو رووووعه

أنا اعرفها بس ماسويها كثير شهيتيني فيها وما اكلها الا اذا رحت لامي وترا حنا نأكلها مع لبن وقسسسسسم روعه ثاني حمل لي كنت اكلها بشراهه بس مشكلتي الدقيق دائم الخبط فيه ( الحنطة - الذرة - الدخن ) بس اليوم أدق على أمي وأخذ طريقتها وأحطها لك هنا بإذن الله وترا طريقتها مرررره سهله بس اهم شي طول الوقت لازم تحركينها الين ما تخلص
بنات تكفون كل من تطيح عينها على توقيعي تدعيلي ان الله يفرجها على وينصرني واللي تبلى على بكذب والا ناويلي بشر يردها ربي بنحورهم
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
ماما تسوووووووووووووووووووووووويه مدري ماشفت المقطع

بس افكر انه صعبه ومتعبه اشووووووووف ماما تسويه تطلب شي ان مهمه القوه والفضاااااااااوه

الطريقه ان كنت افكر تسخني ماء لين يسخن تجيب دخن مهم الدخن ماتتسووووووووووووووووا الا به وبعدين تبدين على نااااااار هاديه تصوووووووووطين وتسوطي ماتسيب يدينك لين تصير متماسكه اهم شي ماتسيب يدك اي خطا تنعدم

وفي النهااااااايه لذيذه حطي معه سمن غنم ولبن ونااااااااااااااااااااااااااسه دعواتكم وبالتوفيق
الحمدلله والشكرلله يارب
روعه ليتني اعرف طريقتها

مررررحبا يااااحلوووه

. دقيييت على الوالدة > الله يطول بعمرها ياااارب ويخليها لي

المقااادير؛؛؛

مويه

دقيق حنطه

ملح

ألطريقه؛؛؛؛

تأخذي قدر تحطي فيه مويه الين تغلي وتوطين النار عالاخر وتحطي الحنطة شوي شوي وتحركييين الين ما تصير ثقييييله وتحطيين ملح بسرعه وتحركين لاتتركينها ابد عشان ما تتكتل وأول ما تبدأ بالفقاعات زي البشاميل تتطفين النار وتنزلينها بصحن واسع وتسوين تجويفه بالنص وحطي فيها لبن يمم مي يمممي
بنات تكفون كل من تطيح عينها على توقيعي تدعيلي ان الله يفرجها على وينصرني واللي تبلى على بكذب والا ناويلي بشر يردها ربي بنحورهم
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
الله شكلهاا لذيذه[COLOR="rgb(255, 140, 0)"][/color]

الساعة الآن 10:58 .