عاجل لبنات المدينه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
انا حامل بشهر ونص وبعد السونار والتحاليل طلع كيس فاضي الحمد لله وقررو لي بعد اسبوع تنظيف بمستشفى الولاده وانا اخاف منها ابغى تدلوني على مستشفى خاص يسوي تنظيف او اعشاب تساعد على نزوله من غير تنظيف تكفون ادعولي مااحتاج تنظيف لاني مره خايفه الله يخليكم ساعدوني :06:
6
671

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@كلي جود@
@كلي جود@
يا حياتي روحي دكتوره ثانيه ولا تستعجلي يمكن الحمل سار معاك متاخر انا مرتين حصل معاي كذا كنت تعبانه ومعاي غثيان شديد والدكتوره تقول مافي حمل والرحم فاضي وارجع اروحلها بعد اسبوع ويطلع معاي حمل وفي الاسبوع السابع وتشوف الجنين واخر مره بحملي هذا رحت لدكتوره وقالتلي الرحم فاضي وبعد 4 ايام رحت لدكتوره ثانيه وطلعت حامل بسبعه اسابيع وشافت كمان النبض والله يكتبلك الخير
تعب قلبي***
تعب قلبي***
حبيبتي روحي لدكتور ياسر نصار في مستشفى المدينه الطبي بعد سوق الدولي يسوي لك سونار لاتنزلينه بدري مرررررررررررررررره على ان الجنين يبان او لا هذي دكتورتك صاحيه ايش الغباء هذا على طول بتنزله لو تبغين اعطيك رقم المستشفى بس راسليني عالخاص لاني ماارجع لمواضيع رديت عليها
حناني يسبق حروفي
حبيبتي لاتتهوري ابدا ‏
انتظري ولحد ماتتاكدي
و لو كان مافيه حمل لاتسوي تنظيف خذي اعشاب احسن لك
المستشفيات يلعبو فيك وماتستفيدي شي
طبعا بعد الاستخاره
اسال الله يعوضك بالقريب العاجل
جودي حبي
جودي حبي
حبيبتي روحي لدكتور ياسر نصار في مستشفى المدينه الطبي بعد سوق الدولي يسوي لك سونار لاتنزلينه بدري مرررررررررررررررره على ان الجنين يبان او لا هذي دكتورتك صاحيه ايش الغباء هذا على طول بتنزله لو تبغين اعطيك رقم المستشفى بس راسليني عالخاص لاني ماارجع لمواضيع رديت عليها
حبيبتي روحي لدكتور ياسر نصار في مستشفى المدينه الطبي بعد سوق الدولي يسوي لك سونار لاتنزلينه بدري...
ياقلبي نصيحه انتظري ولا تستعجلي انا مثلك ببنتي قالتلي فاضي وبعد اسبوعين تبين وجود الجنين
تـَرفْ.. ❥
تـَرفْ.. ❥
لاتسستعجججلي استني اسبوع واعملي سونار