الله يوسع لكم دنيا واخره ويجزاكم الجنة ومن تحبون ويرزقكم خير خير خير كثير دنيا واخره ويكرمكم الله ويرضى عليكم ويظلكم بظله يوم لا ظل الا ظله ............زامين امين

فرحت قلبي دعواتك انشرح صدري بالمرة ..........والي ما تعرف لا تحرمني من دعوتها ..........

لا تلوموني ودي ابيض وجه زوجي ....وخصوصا ان حولك ناس بس تنقد لا تعرف تحمد الله وتثني بالخير .......

مشكوري ......

جعل ربي يسعدكم ويسعد اهلكم ومن خلفكم ............

ب[COLOR="rgb(255, 0, 255)"][COLOR="rgb(255, 0, 255)"]س سليق ومندي ما قدر اسويه .........
اذا فيه شي يطيب الاكل والطبخ ساعدوني فيه ..........زخصوصا البهارات ...........شرايكم ببهار اسناد للحم .
[/color][/color]...
..
11-12-1432 هـ, 10:55 مساءً

اقتباس مشاركة  (احلى مزااج)
ياقمر جهزي السلطات بالبيت وحطيها بحافظه والمخلل وغسلي الجرجير عشان ترتاحي منهم

لاتنسي السفر والملاعق وصحون بلاستيك

هذا موجود بالمخيم ..........ما شلته هم شايله هم الطبخ بس والشي الثاني مقدور عليه ...جعلك الجنة ومن تحبين

لا تستغربون الاسم .......دخلت من حق اختي عندها معزومة .......جهازي تعطل ....دخلت من معرفها الله يخليها لي
11-12-1432 هـ, 10:57 مساءً

الافضل تغسلين الرز في البيت وتصفينه من كل مويته عشان ما ينعجن
وسوي الكشنه انا افلي شرايح بصل وبيدينجان وبطاطس وقرع امريكي وخليهم في علبه بلاستك
وغسلي السلطه وخلي تقطيعها هناك وممكن تكون عاديه او تقطعين كل نوع اصابع شوفي اللي يناسبك
وبالنسبه للبهارات في الطبخ استخدمي الكامله احسن
ومايحتاج تحطين شيء على الللحم الا اذا بتحمرينه في الفرن وممكت تخلطين مرق لحم مع شوي ملح وشوي بهار مطحون اي نوع تستخدمينه وتفضلينه

والرز اذا كبيتيه خلي المويه فوق الرز ب2سم تقريبا ولا توطين النار على طول خليه الين يشرب اغلب المويه بعدين وطي عليه وسكري عليه بالقصدير بس قبل قلبيه شوي

واهم شيء شيلي الشحم واذا بغيتي تكبين الرز شيلي الدسم الزايت وممكن تضيفين زين لان الدسم يعجن الرز ويثقله
11-12-1432 هـ, 11:16 مساءً

افضل رز للذبيحه رز ابوبنت لسليق تقدرين تتحكمين فيه حسب رغبتك
11-12-1432 هـ, 11:59 مساءً

ياحياتي الله يكون بعونك انا مثلك بس لاتنسي طول الوقت استغفري واذكري الله والله يسهل عليك
12-12-1432 هـ, 12:28 صباحاً

الساعة الآن 10:44 .