كل الي ردو على موضوع مرت ابو زوجي وبناتها يدخلون

الأسرة والمجتمع

انا ماني جديده عندهم انا لي 6 سنوات عندهم وانا عشاني معطيه امهم وجه ومقدرتها ومحترمتها تبي تفرض رايها علي ليش ماتحترمني مثل ماني محترمتها وبناتها كنت ادخلهن واعطيهن من كل شي عندي وبعدين جبت بنت واذ راحت عندهم رجعوها علي وبناتها ملاقيف وكل شي يطلعنه وبنتها الي عمرها 6 سنوات تقول لبنتي اناعندي ديس صغير وتوريها مكانه وتعلمها تتفل على عمانها من فوق الدرج مرت ابوه حقود وغيور انا ماني حضانه لورعان الحريم الي ماتبي ورعانها الشارع اولا مني فيهن بناتها فوق تحت مايجن امهن غير باالليل وماتسأل عنهن انسانه ماشفت زيها الله لايبلانا لو ابجلس اكتب ماخلصت اللهم لاشماته الي تبي ترد رد يكدر لاترد ماني ناقصه
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مثل العسل2011
مثل العسل2011
مو ملزومه فيهم واهم شي راحتك واللي مايستحي منك ولا يحترمك لاتحترمينه
انا لو محلك والله ماراح استقبلهم ماراح ادخلهم بيتي مابي رجججة وفوضى بزرآن
بس شنو يعني ديس صغير؟
آنثى لن تتكرر !
استهدي بالله

وسلمي

ههههه وش بك منطلقه

يابنت الحلال سوي الي يجيب بمخك ولا تفكيرين كثير ولا تقولين حقود ما حقود ، لا تفكرين ب احد ، اذا احد تعرض لك بنفس اللحظه تفاهمي معه ولا تبقين شي ببالك

مو حلو تعيشين طول الوقت مشحونه ، اشتري راحتك : ))

وسواليف البزران وتعلمهم التفال ومادر ايش قلتيها ، بزران : ))

طنش تعش ! تنتعش :d
عيون زوجها n
عيون زوجها n
مو ملزومه فيهم واهم شي راحتك واللي مايستحي منك ولا يحترمك لاتحترمينه انا لو محلك والله ماراح استقبلهم ماراح ادخلهم بيتي مابي رجججة وفوضى بزرآن بس شنو يعني ديس صغير؟
مو ملزومه فيهم واهم شي راحتك واللي مايستحي منك ولا يحترمك لاتحترمينه انا لو محلك والله ماراح...
يعني صدر
أمل بعد ألم
أمل بعد ألم
الشتاء بستان الطاعة وميدان العبادة
وثبت عن عمر رضي الله عنه أنّه قال: "الشتاء غنيمة العابدين"
وجاء في حديث حسن لغيره : "الشتاء ربيع المؤمن: طال ليله فقامه، و قصر نهاره فصامه".
قال ابن رجب: "إنما كان الشتاء ربيع المؤمن لأنّه يرتع في بساتين الطاعات ويسرح في ميادين العبادات ويُنْزِّه قلبه في رياض الأعمال الميسرة فيه".
وقد أكد السلف على ذلك وعلى رأسهم الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين وكانوا يعتنون بالشتاء ويرحبون بقدومه ويفرحون بذلك ويحثون الناس على اغتنامه .
ولله در الحسن البصري من قائل: "نعم زمان المؤمن الشتاء ليله طويل يقومه، ونهاره قصير يصومه"
مسلمه الحمدلله
عادي ماتبينهم كل مايدقون لاتدخلينهم بس باادب ولاترفعين صوتك عليهم لانهم بيكبرون وراح تبقى ببالهم بس كل مايدقون عليك قولي لهم عذر واحيانا طنشيهم الين تقنعين عقلهم الباطن انهم اذا دقوا ماراح يدخلون وبكذا ماراح يجونك مره ثانيه