السرطان وماادراك ما السرطان

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....معليش بفضفض لكم وتحملوني ولو مارديتو بالله ان تدعو للاموات المسلمين المهم يااخواتي مالاحظتو في العشر السنين الاخيرة ماخلت عايلة من مرض السرطان لااطفال ولابنات ولا شباب مرض سبحان الله عجز الاطباء عنه والله ماتصدقو كم عدد المصابين في جماعتنا اخرهم طفلة عمرها اربع الله المستعان واخوي الله يرحم جاه بسالكم دايم اقول ان هذا المرض سببه عييييييييييييييين وحسد وشرايكم لاني عندي فوبيا من هذا المرض مدري يمكن لاني عانيت انا واهلي منه مع اني ولله الحمد اعرف ان لن يصيبنا الاماكتب الله لنا بس يجيني حرقة وبكاء اذا سمعت احد قال ان قريبة جاه المرض استغر الله بس احس الوحدة يموت طفلها ولا يجيه هذ المرض والله ان افرح اذا مات احد مصاب بهذا المرض عشان اهله انا عارفة ان الانسان مبتلى ويجب الصبر الحمد لله ابس هذي مشكلتي اي وحدة من اقاربي عندها هذا المرض ماازورها شعور غريب احن عليه ابكي بحرقة مجرد اسمع سيرتها اااه رجاء وطلب حصنو اولادكم ولاتظهرو زينتهم بشكل واضح حديث الفاروق رضي الله عنه عندما راى غلم به نغره قال لاهله دسمو نقرته وردد اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات يارب رحمتك
7
946

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غموض الكون
غموض الكون
ااااااااااه حطيتي ايدك ع الجرح ابوي عنده سرطان بالرئه وربي حالتنا كئيبه من ساعة ماعرفنا الخبر اللي نزل علينا مثل الصاعقه لكن الله يصبرنا عند المصايب ويشفيه ويحفظه ولايحرمنا منه ياااااااااااااارب
هناااااا
هناااااا
الله يحمينا ..لااله الاالله ..
قشر قهوة
قشر قهوة
المرض عين الله يكفينا شره

بس ليه ماتروحين تزورين

المريض محتاج الزياره

وكل شي بيد ربك

يمكن المرض يكون نعمه من الله لعبده

يختبر صبره

وكثير يتوب ويصحح وضعه