طلبتكم ولا تردوني...تصميم شعار

التصاميم

اول شي السلام عليكم،،،
ثاني شي انا عضوه بالمنتدى بس صار لي فتره ما ادخل وطبع السبب حملي ومشاكل الحمل اللي انتوا تعرفونها...
المهم عندي طلب لخواتي المصممات اللي يعرفون في سوالف الفوتوشوب والبرامج التصميميه الثانيه...
انا قاعده اسوي بحث لزوجي عن حقوق الانسان واحتاج اني اصمم شعار للبحث يرمز الي حقوق الانسان. انا تقريبا ولله الحمد كملت البحث وباقي لي الطباعه والشعار بس أنا ما اعرف اصمم شعار والمشكله انه باقي لي اسبوعين واولد ادعو لي اقوم انا ولدي بالسلامه انشالله. ادري طولتها عليكم بس انا طبعي وايد اتكلم.
المهم أتمنى وكلي رجاء من خواتي المصممات اللي تقدر تصمم لي شعار يرمز لحقوق الانسان يتضمن اي فكره واي حركة واي شي لانه انا ما اعرف اسوي ولا اعرف شنو الفكره اللي احطها. اتمنى منكم انكم تساعدوني عشان ما اتفشل بعد قدام زوجي :( والله فشله وانا خايفه اولد قبل ما اكمله بعدين اورطه وهو ما يعرف للكمبيوتر وسوالفه يعني انا اهون بشوي :)
فأنا طلبتكم فلا تردوني واتمنى من اللي بتساعدني تحاول تساعدني بأسرع وقت ممكن وصرتوا تعرفون ظروفي اللحين بأنتظر منكم رد وكلي امل انكم ما تخيبوني.
8
572

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

♥● نوران ●♥
♥● نوران ●♥
أهلين الله يقومك بالسلامة ياليت تضعي لنا الفكرة حق الشعار والصورة المراد العمل عليها
هـمـس الـمشاعــر
مشكوره حبيبتي نوران على ردج علي، عالاقل خليتيني احس انه في احد يهتم لموضوعي. بس صدقيني ماعندي اي فكره في بالي حق الشعار بس بعد تفكير عميق فكره في اذا تكون صورة مرأة وطفل وشخص مسجون عليهم حركه او اي رسمه تبين انهم متضهدين او ان لهم حقوق لان الموضوع اساسا يتكلم عن حقوق المرأه وحقوق الطفل وحقوق المتهمين فلوامكن انه يكون الشعار مثلا بشكل داشره تحتوي على هالثلاث صور وفوقهم او معاهم حركه تبين انه لهم حقوق. مو شرط يكون نفس هالاشياء بس شي يفي بالغرض ويبين المعنى حتى لو كان وايد بسيط. بليز اتمنى انج تساعديني وما تخيبين املي.
♥● نوران ●♥
♥● نوران ●♥
أهلين كيف هذا؟
هـمـس الـمشاعــر
مشكووووووووووووووورة يالغاليه بس اذا ما عليكي كلافه ممكن تعدلين لي فيه شوي لاني مو فاهمه شنو يعني الصورة اللي تحت.. واحس لو كان بدونها بيكون احلى يعني تخلين الشعار من غير الشكل اللي تحت يعني بيكون الدائرة بس من غير القمع واذا صعب تغيره مو مشكله خليه ولا تعبين روحك ...
الله يعطيك العافيه وينوللك اللي في بالك ولا يحرمنا من لمساتك الفنيه...
♥● نوران ●♥
♥● نوران ●♥
طيب كذا وبدك أكتب علية؟