ياحريم يمكن بعضكن عندها خبرة بالرجال

الأسرة والمجتمع

طبعا خطبني رجل مطلق له ولدين وبنتين اكبر عيالة بالاول متوسط اصغر بناتة اول ابتدائي لة سنتين مطلق يقولون مايبيها انا سالت عنة كذا مصدر ماحد مدحة رجال وحريم المهم قالو انة حارممة علية من كثر مايطلقها يرجعها انهم راعين مشاكل هو واهلة واحدة من خواتة قوية متحكمة بمرت ولدها انة بخيل انة راعي استراحات هو مصرين علية خطبوني اول مرة من صديقتي تعرفت عليهم ذكرتني لهم هي ماتعرفهم زين علاقة سطحية قالو لها كلميها نشوف ردها اذا موفقة نخطب رسمي اذا ماهي موفقة نشوف غيرها نبي رد بسرعة رفضت استخرت ماحسيت بشي بس سالت ناس رجال وحريم مدري ناس تسال ناس مدري هم ثقة ولا لانهم هذول الناس من قبيلة ثانية ماهو منطقتنا لاني سالت رفضت المرة الاولي ثاني مرة جاء رجال معهم الخاطب قبل يوم عرفة خطبوني رفضت بعدها قالو نفس اليوم يالي رد ابوي لهم قالو الحريم يبن يجونكم شافوني خطبوني معقولة لة سنتين ماحد زوجة مع انة قالي لي ينقل عندي راتبي مايتدخل بة اذا قصدك عياله عند امهم اذا تزوجت امهم احط لهم شغالة اذا تبينهم اجيبهم اذا ماتبينهم اخليهم عند امي معقولة وين قرايبة ماتزوجة ولا صحيح مابة خير راعين مشاكل عشان كذا طلع برا قبيلة مايبي ياخذ من قبيلتة عشان هناك طالعة سوالفة بالله لو صحيح اخلاقة زينة ليش جلس سنتين بلا زواج مع انة عيالة عند امهم يمكن اي واحدة تقبل بة مدام يقول ماتدخل براتبك او عيالي ماهم عندك صديقاتي نصحني قالن وش السبب لة سنتين ماتزوج اكيد به بلا يقولون انة سبب الطلاق من بداية الزواج مشاكل والسبب تعاندة تطلع بلانصاف اليالي تسير ساعة 12 معقولة يقول تعب معها عشان كذا يابنات والله محتارة وخايفة بنفس الوقت شكلي برفضة لمرة الثالثة
10
949

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشكلتي إني عسل
والله ما ادري وش اقولك غير اني ادعيلك بأن الله يكتب لك مافيه الخير ياااااااااااااااااارب=)
بنت رجال 33
بنت رجال 33
حتى انا مدري شقولك بس الله يقدم لك اللي فيه الخير
حرف.الغلا
حرف.الغلا
يااختي مدام تقولين اهله قويين وراعين مشاكل ابعدي

عنهم بكره يطلعون لك قرون براسك وبعدين رجال يتزوج

ويطلق اكثر من مره وش السبب معقوله كل العيب بالحريم

وهو مافيه عيب اكيد فيه بلا وبعدين عنده عيال يقولك كذا

بالبدايه يبيك توافقين بعدين تبتلشين فيهم وانتي اللي

تربينهم وانتي مطلقه من اول صعبه تتطلقين ثاني مره

وانا اشك ماقال انقل لديرتها و راتبها كله لها الا انه طمعان

الله واعلم براتبك وش اللي يحده ترفضينه ويرجع كم مره

لاتستعجلين استخيري نصيحه واصبري الله بيعوضك اللي

احسن منه ان شاء الله و لاتاخذين واحد متزوج تتورطين

خوذي مطلق مامعه عيال ارمل ويمكن يجيك ولد مو متزوج

يكون كبير بالثلاثين بالاربعين وافقي بعد ما تتاكدين من

دينه واخلاقه
مداد الوداد
مداد الوداد
شوفي وانا اختك الرجل الي تحرم عليه مرته يكون عندي عليه استفهامات كثيره تعرفين ليه لانه ما يترك مرته غير بسبت انها حرمت عليه,ههههههه اخترعت الذره بس اتمنى تكون الفكره وصلت يعني مطقت رجولهم من كثر ما يدورون على الشيوخ وردوهم.هذا غالبا.واتركي هذا على جنب الطلاق عنده لعبه كيف يلعب فيه من غير حساب هالعيال والاسرههذا غير مسؤل.والله يا قلبي انا مطلقه ولو جاني ما أخذته الوحده وانا اختك تدور الامان يعني لو مطلق ومرته ما حرمت كان عادي اعرف انهم ما تفقوا لكن طلق وارجع وطلق وارجع.صارت لعبه أنا مطلقه واعرف وش الطلاق ولو من اول مره.كيف الرجل ,واذا بخيل عضي طرف ثوبك وركضيي هذا ممممممممممصيبه.ما فيها مغامره وتجربه .موفقه يا قلبي.
طيبها من طيب اهلها
هو مايبغي الديرة عشان مافيها غير طليقتة بس مكان شغلة هناك في بعض قرايبة يبي ينقل عندي عشان في قرايب له هنيا يقولون كارة منطقة